أول محجبة تصل الى التصفيات النهائية من مسابقة ملكة جمال انكلترا

أول محجبة تصل الى التصفيات انهائية من مسابقة ملكة جمال انكلترا

ليس شائعاً أن نرى فتاةً محجبة تسير على منصة عرض إحدى المسابقات الجمالية في بلاد الغرب، لكن ساره افتخار كسرت هذا النموذج ونجحت في الوصول الى التصفيات النهائية من مسابقة ملكة جمال انكلترا.

ias

ساره، ذات العشرين ربيعاً، هي طالبة حقوق في جامعة هاديرسفيلد وهي المتسابقة المحجبة الأولى التي تنافس زميلاتها الحسنوات على اللقب في مرحلة متقدّمة كهذه من المسابقة، إذ كانت ماريا محمود الفتاة المحجبة الأولى التي دخلت هذه المسابقة بحظوظ وافرة مطلع العام الحالي،لكن الحظ لم يحالفها لمتابعة النزال، خلافاً لساره.

ساره افتخار

في هذا الوقت، تستعدّ الحسناء لخوض مرحلة التتويج التي ستقام في قاعة كيلهام مساء اليوم، حيث ستفوز بفرصة تمثيل المملكة المتحدة في مسابقة ملكة جمال الكون في الصين إذا حازت على التاج.

ساره افتخار

الجدير ذكره، أن ساره التزم بقواعد الحشمة في ملابسها رغم صعودها على مسرح مسابقة جمالية، إذ امتنعت عن ارتداء الجينز الضيق والقميص المكشوف عن الصدر واليدين كما فعلت زميلاتها، واعتمدت بالمقابل على جينز واسع وقميص فضفاض يغطي جسمها حتى الركبتين، لكنها التزمت بالألوان المعتمدة. فهل تنجح ساره بالفوز باللقب وتصبح أول متسابقة محجبة في ملكة جمال العالم؟

ساره افتخار بأزياء محتشمة

اقرئي المزيد: عارضة محجبة تخطف الانظار من جيجي وبيلا حديد وتنافسهما بالشهرة والاجر! اليك قصتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية