تغطية ناعمة ومذهلة لبشرتك مع the POREfessional من Benefit

إخفي عيوب بشرتك مع the POREfessional من Benefit

كل مرّة تطلق Benefit مستحضر ماكياج جديد، تكرّس إيماننا بقدرتها على أن تكون من أولى الماركات العالمية في إصدار منتجات تملك قدرة مذهلة على حل كافة المشاكل التي تواجهنا. ومع the POREfessional تتكرّس هذه الصورة أكثر، فهذا الإصدار الجديد والمميّز كفيلٌ أن يغيّر مظهر وجهك بصورة جذريّة، ويخفي كافة عيوبه سريعاً، ويمنحك الإطلالة التي طالما حلمت بها!

ias

يقوم مستحضر the POREfessional: pore minimizing makeup بإخفاء العيوب من دون أن يلتصق بها أو يسدّها، وتتحكم تركيبته الخفيفة وطويلة الثبات في اللمعان والزيوت الزائدة لمدة ثمان ساعات، كما تحتوي خلاصة الفطر المعروفة بقدرتها على التقليل من مظهر المسامات، وبهذا يضمن لك هذا المستحضر الحصول على تغطية ناعمة وقابلة للبناء، باسفنجة تخفي الزيوت الزائدة، والمتوفرة بخمس درجات مثاليّة! (جرّبنا لك: Gimme Brow من Benefit).

الوجه قبل استعمال المستحضر وبعده

يمكنك استخدام برايمر الوجه the POREfessional من Benefit على النحو التالي: قومي بخضّه جيداً قبل الاستعمال، ثمّ اسحبي الإسفنجة من القاعدة وأزيلي الغطاء. إضغطي على الزر حتى تظهر كمية قليلة على الإسفنجة الخافية للمسامات. ربّتي المستحضر على منطقة المسامات أو على كامل الوجه وقومي بتوزيعه. إعرفي أنّه يمكنك وضعه مباشرة على البشرة أو فوق الماكياج.

مستحضر ماكياج للوجه مثالي يستحق التجربة، فلا تضيعي على نفسك هذه الفرصة!

إقرئي المزيد:تجربتي الرائعة مع Brow Zings من Benefit

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية