إصابة نجم ليفربول محمد صلاح بفايروس كورونا

إصابة نجم ليفربول محمد صلاح بفايروس كورونا

هز خبر إصابة نجم ليفربول محمد صلاح بفايروس كورونا مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات السوشيل ميديا، وهو من أبرز لاعبي كرة القدم في العالم العربي والعالم. وكان عدد كبير من نجوم مصر قد أصيبوا بفايروس كورونا بعد مشاركتهم في مهرجان الجونة السينمائي.

ias

أعلن اتحاد الكرة المصري إصابة نجم ليفربول محمد صلاح بفايروس كورونا أثناء تواجده في مصر للمشاركة في مبارايات منتخب بلاده في بطولة أمام أفريقيا.

اتحاد الكرة يعلن عزل محمد صلاح

اتحاد الكرة يعلن عزل محمد صلاح

وكشف الإتحاد أنه جرى اكتشاف الإصابة خلال إخضاع الفريق بكاملة الى فحص الـPCR حيث أتت نتيجة محمد صلاج إيجابية على الرغم من أنه لا يعاني من أي أعراض، لاسيما وأنها مشابهة تماماللزكام ولا بدّ من البحث عن طرق التفريق بينهما

> صلاح سيخضع للمزيد من الفحوصات لتأكيد حالته قبل موعد المباراة

وخضع صلاح للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول، وتم عزله داخل غرفته كما عُزل كل من خالطهم.

يُذكر، أن نجم ليفربول سيخضع لمزيد من الفحوصات لتأكيد إصابته، بعدما كان يستعد لمواجهة فريق توغو الأفريقي يومي 14 و16 من هذا الشهر ، لكن على ما يبدو أن منتخب مصر سيلعب من دون نجمه على أمل أن تأتي نتائج المباراة إيجابية للمنتخب! واسترجعي مع ياسمينةنسبة الشفاء من هذا الوباء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية