إطلاق Densifique Sérum Jeunesse من Kérastase

Densifique Sérum Jeunesse من Kérastase

تحت شعار " لشعر لم يغيّره الزمن" أطلق Kérastase جديده في صيف 2015: Densifique Sérum Jeunesse الذي أتى ليتمم مسيرة العناية المحترفة بفروة الرأس، وهو المستحضر الأوّل الذي يعيد للشعر شبابه وحيويته، فماذا في تفاصيل هذا الإبتكار الثوري الرائع لصحّة شعرك؟

ias

إبتكر Densifique Sérum Jeunesse من Kérastase خصيصاً لمقاومة الشعر الرقيق والأشيب، ليزيد من تميز الخدمات الاستثنائية وروعتها التي توفرّها منتجات دنسيفيك. فمن المعروف أن مادة الميلانين هي المسؤولة عن إعطاء اللون للشعر، ولكن هذا الجزء الذي تفرزه الخلايا الميلانية هو المسؤول أيضاً عن ملمس الشعر ولمعانه. ومع مرور الوقت، تتسبّب العديد من العوامل اليومية مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث والتوتر، وغيرها في تراكم الجذور الحرة والتي تؤدي بدورها إلى اختفاء تلك الخلايا الميلانية. وكلّما تقدّمت المرأة في السن، كلّما بدأت الخلايا الميلانية بالاختفاء، ما ينتج عنه فقدان أفضل عوامل الحفاظ على الشعر ألا وهو الميلانين، ليأتي الحل مع إبتكار كيراستاس الجديد.

كيت موس وتعاون مميّز مع Kérastase Paris

تحتوي الوصفة المميزة لهذا المستحضر مجموعة من أقوى مضادّات الأكسدة للحفاظ على الخلايا الميلانية، وهي مضادات الأكسدة الخلوية، والتي استخدمت لأول مرة في منتج يوضع على فروة الرأس. فلا تضيّعي على شعرك فرصة الحصول على مستحضر صمم لاستعادة شباب الشعر وحيويته بامتياز، والتي عليك وضعه على فروة الرأس المبتلّة قبل تصفيف الشعر للحصول على أفضل النتائج الممكنة، في غضون ثلاثة أشهر فقط، تحصلين على كثافة جديدة وغير مسبوقة لشعرك، من دون تجاهل رائحة الزهور العطرة الفواحة المميّزة في كل مستحضرات Kérastase.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية