إطلاق مجموعات Eyes on MAC لماكياج عيون أنيق هذا الصيف

الخطوة ليست جديدة، فماركة الماكياج التي لطالما قدّمت لك أجمل الإبتكارات تكمل مسيرتها ، وتكتب فصلاً جديداً من النجاحات المتلاحقة مع إطلاق مجموعتي ظلال عيون منوّعة الألوان والتدرجات، في سعيها الدائم لتلبي الأذواق المختلفة لنسائها. هذا الصيف أنت على موعد مع Eyes on MAC من خلال تسعة ألوان رائعة وخمس عشرة لوحة تمنح عينيك فرصة التألّق والبريق لتكوني دائماً الأكثر جاذبيّة أينما حللت. فماذا في تفاصيل هذا الإصدار الجديد؟

ias

من لون Navy و Burgundy إلى Amber وصولاً إلى Purple، وكل لوحة تطرح تركيبات تتدرّج من التركيبة المات غير اللامعة إلى الحريرية التي تناسب ماكياج الليل والنهار على حدٍّ سواء. وتألفت المجموعة من المستحضرات التالية:

إقرئي المزيد: العنود بدر وزهرة ليلى في جلسة تصويريّة مع MAC

– Eye Shadow X 15/Warm Neutral: المتوفرّة بألوان متعدّدة كالمرجان المعدني، والفاتح، والوردي الزهري الغامق، والبني الغامق، والدرّاقي البرونزي، والبرتقالي الذهبي، والذهبي المعدني وغيرها.

– Eye Shadow X 15/Cool Neutral: المتوفّرة أيضاً بمجموعة كبيرة من الألوان، مثل الوردي الفاتح، المرجاني الناعم، العاجي الباهت، الزيتوني، الرمادي، الفضي الأبيض، والرمادي الأبيض وغيرها.

– Purple Times Nine: ألوان عديدة في المجموعة مثل الوردي الناعم مع اللؤلؤ ، واللافندر الناعم والأحمر الخمري، والأحمر المسودّ مع اللؤلؤ البراق والخوخي مع اللؤلؤ البنفسجي وغيرها. 

-Navy Times Nine: بتدرّجاتها المتنوّعة كالفضي الأبيض مع اللؤلؤ، والرمادي الأزرق، والبنّي المحمّر والأخضر، وغيرها.

Amper Times Nine: تتألّف المجموعة من ألوان عدّة مثل الوردي الزهري، والرمادي، والبيج الفاتح، والذهبي الدرّاقي والبني النحاسي البرونزي البراق وغيرها. 

Burgundy Times Nine: المؤلفّة من ألوان البني المسودّ الغامق، والبرونزي الدراقي، والبني الخوخي الناعم، والبني الرمادي مع البرونزي، والوردي البنّي، والبنّي المحمّر وغيرها.

إلى جانب فرشاتي الماكياج: 228 Mini Shader و 213 Fluff Brush.

إقرئي المزيد: تفاصيل ماكياج MAC في Fashion Forward على ياسمينة

MAC خصّت ياسمينة بفيديو حصري تخبر فيه خبيرة الماكياج في الشرق الأوسط مريم خير الله كيفية الحصول على ماكياج عيون جذاب بخطوات سهلة، من خلال إستعمال المستحضرات الجديدة التي ذكرناها، إلى جانب عدد من إبتكارات MAC المميّزة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية