إكتشفي بالصور أحلى 5 كريم اساس لإطلالة ناعمة

يعتبر كريم الأساس منأدوات المكياج الأكثر أهمية عند الفتاة لذلك إنتبهي عند شراء كريم أساس لنوع بشرتك. إختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأحلى 5 كريمات أساس كي تحصلي على لوك طبيعي في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

ias

 

كريم أساس Vitalumiere Aqua من شانيل

 

إختاري من ماركة شانيل Chanel، كريم أساس Vitalumiere Aqua  الذي يدوم لفترة طويلة ويقدم لك تغطية كاملة. أيضاً، يعطيك لوك شبابي وبشرة مشرقة لذلك إشتريه الآن واحصلي على مكياج طبيعي في إطلالاتك اليومية والسهرات.

 

كريم أساس Maestro Fusion Foundation من أرماني

 

إعتمدي من ماركة جورجيو أرماني  Giorgo Armani كريم أساس Maestro Fusion Foundation الذي يتميز بتركيبته السائلة غير اللمّاعة. يعتبر هذا كريم مثالي للبشرة الدهنية ويناسب من لا يحب المكياج القوي لأنه يعطيك لوك ناعم وطبيعي.

 

كريم أساس   Lingerie De Peau من غيرلان

 

للحصول على بشرة طبيعية، ننصحك بإعتماد كريم أساس Lingerie De Peau من ماركة غيرلان Guerlain. يتميز هذا الكريم بتركيبته السائلة التي تخفي العيوب وتمنع ظهور التكتلات. بالإضافة إلى ذلك، يدوم لفترة طويلة ويمنحك بشرة ناعمة وطبيعية. إختاري هذا الكريم واخطفي الأنظار.

 

كريم أساس Capture Totale من ديور

 

من ماركة كريستيان ديور Christian Dior، إختاري كريم أساس  Capture Totale الذي يتميز بفوائد عديدة منها: يوّحد لون بشرتك، يعطيك إطلالة مشرقة وبشرة ناعمة ويمنع ظهور التجاعيد. هناك عدة ألوان من هذا الكريم لذلك إختاري اللون الأنسب لبشرتك للحصول على لوك طبيعي وملفت.

 

كريم أساس Teint Couture Long Wearing من جيفنشي

 

إعتمدي من ماركة جيفنشيGivenchy  كريم أساسTeint Couture Long Wearing  الذي يتميز بتركيبة البودرة ويعطيك تغطية كاملة. بالإضافة إلى ذلك يحتوي على فيتامين E  ويعطيك درجة حماية SPF 10. إشتريه الآن واحصلي على بشرة جميلة في جميع إطلالاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية