إلعبي مع ياسمينة: اختاري بين الصور واكتشفي متى ستتزوجين!

إلعبي مع ياسمينة: اختاري بين الصور واكتشفي متى ستتزوجين

ما رأيك يا عزيزتي في أن تخوضي هذا الاختبار المميز مع ياسمينة فلتعبين معنا لتكتشفي فعلاً متى ستتزوجين وذلك وفقاً لاختيارك للصورة التي تلفتك.

ias

فاختيارك لما يعجبك في الرجل فعلاً يكشف الكثير عن شخصيتك وطباعك ما يحدد متى إمكانية زواجك.

إن وقع اختيارك على هذه الصورة، فأنت امرأة غالباً ما يلفتك نظرات الرجل، لما من شأن ذلك أن يدل على شخصيته لناحية الرجولة والرومانسية والاحساس القوي.

وهذا دليل على أنك امرأة رومانسية للغاية تؤمن بالحب الحقيقي وتبحث عن الشريك الذي يؤمن لها المعاملة الحسنة والدلال، فأنت مستعدة للتضحية بكل ما لديك في سبيل إسعاده.

وبالتالي أنت ستتزوجين بأسرع وقت ممكن، لاسيما أنك ترين الخير في الجميع وتفكرين بقلبك وبالتالي لن تكوني قادرة على تحكيم عقلك والانتظار كثيرا للوقوع في الحب.

إن قمت باختيار هذه الصورة، يا سيدتي، فأنت امرأة تهتم كثيرا بالاناقة واللباقة الاجتماعية وأصول التصرف والاتيكيت وبالتالي ستحرصين كثيرا على معرفة اختيار الشريك الذكي والدبلوماسي الذي يحسن معاملتك.

مما يعني أنك امرأة عقلانية للغاية وذكية الى اقصى الحدود وبالتالي ستتأخرين في الزواج نظراً لرغبتك الشديد في إتقان اختيار الحبيب استنادا الى عقلك بعيدا عن تحكيم المشاعر والقلب.

إن اخترت هذه الصورة فأنت يا عزيزتي تعجبين بالشاب صاحب البنية القوية والجذاب، لتشعرين بشيء من الامان والراحة النفسية.

مما يعني أنك امرأة تهتم بالشكل الخارجي الى حد ما خصوصا انك تحرصين دائما على المحافظة على أناقتك وبالتالي لن تطول كثيرا فترة دخولك القفص الذهبي، خصوصا ان وجدت شخصا يؤمن لك مستوى معيشي معين.

عزيزتي، إن قمت باختيار هذه الصورة فأنت شخص يحب الحياة الى اقصى الحدود ومغامر بعض الشيء يكره الملل والروتين.

فأنت امرأة يجذبها ابتسامة الشريك ما يعني أنك تتمتعين بحس فكاهة شديد وروح مرحة غالبا ما تنشرين الطاقة الايجابية وروح التفاؤل أينما تذهبين.

وبالتالي ستتأخرين في الزواج لانك ترغبين في اختبار الحياة وخوض التجارب الجديدة والمثيرة للاهتمام.

اقرئي المزيد: من قال إنهن بلا مشاعر وأحاسيس ولسن مثلنا؟! سرّ اعتمدته الأميرات لكي يبقين الأقوى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية