إليك اجمل صور مكياج فرنسي لإطلالاتك

اجمل صور مكياج فرنسي

 اجمل صور مكياج فرنسي

اجمل صور مكياج فرنسي

إذا كنت تحبين المكياج الهادئ فلا بد أن تحبي المكياج الفرنسي الذي يتميز بالأيلينر الأسود وأحمر الشفاه باللون النيود أو الألوان القوية. إختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أساليب مكياج فرنسي لتعتمدي الأسلوب الذي يناسبك في كل المناسبات.

ias

المكياج الفرنسي مع الأيلينر

المكياج الفرنسي مع الأيلينر

صور احلى مكياج فرنسي

هل تحبين المكياج الناعم؟ ننصحك بإعتماد هذا الأسلوب مع خط الأيلينر الرفيع على خط الرموش العلوي وأحمر الشفاه باللون الأحمر الملفت. بالإضافة إلى ذلك، إستخدمي الفاونديشن الذي يليق بنوع بشرتك لتوحيد لون الوجه والحصول على إطلالة مشرقة.

المكياج الفرنسي مع عيون القطة

المكياج الفرنسي مع عيون القطة

صور اجمل مكياج فرنسي

تمّيزي عن غيرك واختاري أسلوب ملفت معتمدة الكحل الفرنسي لعمل عيون القطة مباشرة فوق خط الرموش العلوي. نسّقي مع الأيلينر أحمر الشفاه باللون الأحمر الجذّاب لتضمني إطلالة رائعة وساحرة في جميع المناسبات.

مكياج كيم كارداشيان الفرنسي

مكياج كيم كارداشيان الفرنسي

صور اساليب مكياج فرنسي

إستوحي مكياجك من النجمة كيم كارداشيان واعتمدي الأيلينر الأسود الناعم الذي يبرز جمال عينيك ولوّني شفتيك باللون الأحمر الملفت. يعطيك هذا المكياج إطلالة ناعمة وأنيقة في إطلالاتك اليومية أو في السهرات.

مكياج فرنسي مع ظلال العيون

مكياج فرنسي مع ظلال العيون

احلى صور مكياج فرنسي

تمّيزي بأسلوبك الخاص واختاري هذا المكياج الناعم الذي يناسب صاحبات البشرة البيضاء. يتضمن هذا المكياج ظلال العيون باللون الأصفر مع الأيلينر الأسود وأحمر الشفاه باللون البيج أو النيود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية