إليكِ أجمل أحذية دور الأزياء العالمية لأجمل الإطلالات هذا الشتاء

لا تكتمل إطلالة المرأة إن كانت إطلالة أنيقة أو معاصرة أو جريئة أو جذابة إلاّ مع الحذاء المناسب! من منكنّ توافقني الرأي؟ لذلك قمنا باختيار مجموعة من موديلات الأحذية التي من شأنها أن تكمل الإطلالة التي ترغبين بالحصول عليها بشكلٍ مثالي!

ias

قدّمت لنا العديد من دور الأزياء العالمية من Givenchy إلى Doir إلى Saint Laurent وصولاً إلى Balenciaga و Salvatore Ferragamo مجموعة تناسب كل اللوكات.

(ياسمينة تختار لكِ أجمل حقائب شتاء 2016)

نبدأ أولاً مع اللوك الجريء الذي تتماشى معه الملابس والأحذية المميزة بأكسسواراتها وألوانها وأشكالها، فيمكنك إذاً أن تختاري جزمة من دار Balenciaga المزينة بقطعة كبيرة ولامعة من الأكسسوار الفضي أو جزمة من دار Miu Miu المميزة جداً بشكل كعبها والألوان التي تتخلّلهها.

أماّ إذا كنت من مناصرات الإطلالات الكلاسيكية والبسيطة، فمن الأفضل إختيار الأحذية الأكثر بساطة والموحّدة بألوانها وأشكالها مثل أحذية دور Celine أو Saint Laurent.

(بالصور إكتشفي أجدد موديلات جزم لصيف 2016)
وإذا كنت من مناصرات الإطلالات الملونة والميتاليكية والمكسوّة بالفرو، فأصبع بإمكانكك إكمال إطلالتك مع حذاء بموضة الفرو الملون من دار Salvatore Ferragamo أو جزمة طويلة ميتاليكية من دار Louis Vuitton.

تابعينا دائماً للحصول على آخر مستجدات عالم الموضة وعلى أجدد وأفضل النصائح.
إقرأي المزيد: بالصور إليك موضة جزم شتاء 2017 وأبرز الموديلات من ماركات عالمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية