ابرز اسباب غيرة المرأة على زوجها

ابرز اسباب غيرة المرأة على زوجها

تتعدد اسباب غيرة المرأة على زوجها منها ما هو مبرر ومقبول ومنها ما هو غير مبرر ويشكل خطر على العلاقة برمتها لانه يتعدى حدود الغيرة نحو الشك ويتحول الى هوس مزعج وسلبي. وبعد اسباب غيرة المرأة من المرأة حان وقت الرجل!

ias

الحب

لا شك انه اول الاسباب فالمراة التي تغار هي المراة التي تحب، ولا يمكن للمراة ان تشعر بغيرة نحو اي رجل اذا ما كانت تريده وتحبه وتعتبره الاهم في حياتها. على صعيد اخر، اكثر 5 أمور تثير غيرة العريس خلال مرحلة الخطوبة.

حب الامتلاك

هو نوع اخر من الحب مختلف عن الحب الاول، وغالبا ما يكون ذات تاثير سلبي، فالمراة هنا تريد الرجل لها وحدها، وكانها لا تريد مشاركته مع احد، حتى مع اقرب الناس اليه واليها، فتنسى هنا انه في نهاية الامر هو انسان ويحتاج دوما الى فسحة حرية، مما ينعكس سلبا على العلاقة.

المراة الاخرى

لا شك ان بعض النساء يثرن في نفس المراة الغيرة على الرجل الذي تحبه، خصوصا اذا فعلن عن قصد، مما يجعل هذه الغيرة في نفسها تتضاعف، وتؤدي الى الكثير من المشاكل بينها وبين الشريك.

عدم الثقة بالنفس

عندما تكثر الغيرة في نفس المراة تجاه الرجل فهي حتما لا تثق بنفسها لان المراة الواثقة بنفسها وبقدرتها على جذب هذا الرجل وجعله يحبها لن تعيش حياتها وهي تشعر بالغيرة كلما حصل موقف معها.

عدم الثقة به

اذا كان الرجل لا يوحي بالثقة اساسا، فهذا سيكون سببا رئيسا لجعلها تغار، وغالبا ما يكون الرجل اللعوب هو اكثر الرجال الذين يتعرضون لهذا النوع من المواقف.

ولان النجوم هم اكثر ما يتعرضون للغيرة، نتذكر سويا ما قاله معتصم النهار عن غيرة زوجته من المعجبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية