أبرز السيدات السعوديات اللواتي يجب متابعتهنّ إن كنت تحبين الموضة

تعرفي على اشهر وابرز السيدات السعوديات اللواتي يعشقن الموضة

لا شكّ أنّ مدوّنات الموضة والمؤثرات على المواقع التواصل الاجتماعيّ هنّ المصدر الأساسيّ والأبرز للسيّدات من أجل التعرّف على جديد عالم الموضة وطرق تنسيق إطلالات مميّزة وملفتة.

ias

نسلّط الضوء في ما يلي على أبرز السيّدات السعوديات اللواتي يلفتن نظري دائماً على انستجرام واللواتي أعتبرهنّ رائدات في عالم الموضة.

هلا thehala@

البداية مع الشابة الأشهر والتي تعتبر ملكة الموضة في المملكة العربيّة السعودية والتي ورغم أنّها تتنقّل بين دبيّ وباريس وغير مقيمة في السعودية، غير أنّ أسلوبها يعكس فعلاً المرأة السعودية إذ تأتي لوكاتها دائماً أنيقة وفاخرة جداً، تعكس صيحات الموضة ولكن بشكلٍ أنيق.

Jory @madambluee

" الأكاونت " أو الحساب الثاني الملفت والذي برأي أراه فريداً من نوعه لا سيّما أنّه يوازي بفرادته حسابات الموضة العالمية، هو حساب Jory الذي يظهر صيحات الموضة وإطلالاتها المنسّقة بطرق مميّزة وصور مبتكرة ومبدعة، هذا الحساب الذي يذكّرني بحساب دانا حوراني، المؤثرة اللبنانيّة والمقيمة في دبيّ. إنّ أسلوب هذه الشابة يعكس الستايل العصريّ بامتياز والحيويّ وهذا ما يجعله حساباً مميّزاً لا سيما للمراهقات السعوديات أو حتى الشابات اللواتي يبحثن عن إطلالة عصريّة.

لما العقيل lama.alakeel@

أيضاً، تأتي لما العقيل لتعكس أسلوب المرأة السعودية الشابة والأم والتي تدرك كيف توفّق بين الشقين في حياتها حيث ومن خلال صورها يمكن أن نستلهم كيف يمكن للأم أن تحافظ على إطلالة عصريّة تتماشى مع حياتها كأم وكيف يمكن للمرأة أن تنسّق لوكاً عصرياً وفي الوقت ذاته يعكس نضوجاً معيّناً.

أبرار حسان abrarhmf@

أخيراً، أسلّط الضوء على أبرار حسان، المصمّمة وعاشقة الموضة والتي ومن خلالها يمكن أن تتعرّف المرأة السعودية على طرق تنسيق مرتكزة على موضة طبقات الملابس Layering وعلى كيفيّة اعتماد لوكات محتشمة وكلاسيكيّة إنما عصريّة وبشكل تعكس توجّه الموضة، لا سيّما أنّ أبرار تضع التوربان كحجاب وهذا ما يجعل حسابها ملفتاً للمرأة السعوديّة.

إقرأي المزيد: أسماء مصمّمات أزياء سعوديّات يحب أن تعرفيها والسبب تصاميمهنّ المميزة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية