باقة من صيحات الماكياج مع النجمات في مهرجان كان السينمائي 2015

ياسمينة التي تشعر بمتعة كبيرة خلال تغطيتها المناسبات الكبرى، تولى تركيزها هذا الأسبوع على مهرجان كان السينمائي 2015 الذي يزخر كما هي العادة بأهم  صيحات الشعر والماكياج والأزياء وأجملها. وبعدما أطلعتك على الإطلالات الأبرز في حفل إفتتاح المهرجان، وأخبرتك بجديد أولى إطلالات إيما ستون، أحبّت اليوم أيضاً أن تسلّط الضوء على أبرز صيحات الماكياج، فإكتشفيها بنفسك:

ias

بما أنّ الماكياج الناعم له حضوره بين الصيحات هذا العام، نجد أنّ غالبيّة النجمات إتخذنه عنواناً لهنّ، فالشقراء تشارليز ثيرون، وفي إطلالتيها أمام عدسات المصورين، ركّزت على البشرة الخالية من الشوائب، وظهر إختيارها لكريم أساس رائع مناسب للون والطبيعة، إلى جانب طبقة الماسكارا على الرموش، وأحمر الشفاه النيود، الذي أتى مرّة أقرب إلى البيج، ومرّة إلى الزهري.
أما جوليان مور التي سبق وأخبرناك أنّ آثار العمر بدأت تظهر عليها بوضوح، كان لإطلالتها الثانية بعد الحفل الإفتتاحي وقعاً أفضل، إذ أحسنت إختيار أحمر الشفاه البرغندي أو العنابي المتوافق تماماً مع لون بشرتها وشعرها، إلى جانب ظلال العيون الرماديّة والماسكارا على الرموش.

إيما ستون تتألّق في مهرجان كان السينمائي

نعومي واتس وعلى رغم التجاعيد التي تظهر على وجهها التي لحظناها في الحفل الإفتتاحي أكّدت في الإطلالة الثانية أنّها تحسن تماماً إختيار الماكياج البسيط المتناغم معها، والذي يزيدها تألقاً بأسلوب أنيق للغاية، وقد توافق أيضاً مع تسريحة الريترو التي إعتمدتها. لراشيل وايز تميّزٌ واضح مع ظلال العيون الزرقاء الداكنة وأحمر الشفاه الزهري، وهي عناوين مناسبة لبشرتها البيضاء وشعرها الأسود.

أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في مهرجان كان السينمائي 2015

سلمى حايك، التي شغلت الإعلام العربي بعد زيارتها إلى بلدها الأم لبنان، تألقّت بنجاح على سجّادة مهرجان كان السينمائي بإطلالتين موفقتين، الأولى إعتمدت الظلال النيليّة على الجفون، وأحمر الشفاه البيج، وفي الثانية كان أحمر الشفاه الوردي العنوان الأقوى المنسجم مع بشرتها السمراء وشعرها الأسود، والتي إختارت أن يرافقه ماكياج ناعم على العيون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية