ابرز طرق منع الحمل للعروس في بداية الزواج

ابرز طرق منع الحمل للعروس

ان كنت تبحثين عن ابرز طرق منع الحمل للعروس، "ياسمينة" اختارت ان تعرفك على ابرز النصائح لتتمكني من تجنب الحمل خلال رحلة شهر العسل.

ias

1- الواقي:

ان الواقي هو من الاساليب الفعالة التي تساعدك على منع الحمل. وهناك نوعان من الواقي: الواقي الذكري والواقي الانثوي. وهي متوفرة في الصيدليات.وهذا الواقي يحول دون دخول الحيوانات المنوية والتسبب بعملية التبويض ويجنبك من ان تصبحي حامل.

2- المراهم التي تقتل الحيوانات المنوية:

هناك العديد من المراهم الموجودة في الصيدلية التي تساعدك على التخلص من الحيوانات المنوية ووهي تستعمل عبر دهنها على المهبل ومنع وصولها الى البويضة الموجود في الرحم.

3- حساب عملية التبويض:

من الاساليب التقليدية التي يمكنك اعتمادها، هي احتساب فترة التبويض وبالتالي فان عملية التبويض التي تتم في اليوم 14 بعد الدورة الشهرية. وهنا من خلال هذه العملية الحسابية ينصح بعدم ممارسة العلاقة قبل يوم من هذا الموعد وحتى بعد يومين منه.

4- حبوب منع الحمل:

أيضاً من الاساليب الاكثر استعمالاً هو تناول حبوب منع الحمل التي تعمل على بعض التغييرات في الهرمونات وبالتالي تمنع عملية التبويض. الا ان الاطباء غالباً ما لا ينصحون العروس باعتماد حبوب منع الحمل لانه من شأنها ان تؤثر على الصحة الانجابية لديك وتخلق لك بعض المشاكل التي قد تحتاج الى علاج في ما بعد.

إذاً، مع هذه الاساليب الفعالة ستتمكن العروس من تجنب الحمل في بداية الزواج، وننصحك ايضاً ان تتعرفي على بعض الحيل ليحبك زوجك اكثر بعد الزواج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية