أبرز فساتين النجمات في حفل عشاء AmFar Gala خلال مهرجان كان 2016

أيّام قليلة تفصلنا عن توديع مهرجان كان السينمائي (اليك ابرز الفساتين من كان 2016 التي تميزت بقصتها على الظهر) في دورته الـ 69 لعام 2016، فمع اقتراب موعد انتهاء فعاليات هذا المهرجان لهذا العام ومع انتظار الحفل الختاميّ في الثاني والعشرين من الشهر الحالي، حضرت النجمات حفل عشاء AmFar Gala الذي يقام سنوياً خلال هذا المهرجان، هذا الحفل الذي يعتبر من أشهر المناسبات أو حفلات العشاء المنظّمة لدعم القضايا الانسانيّة.

ias

وبما أنّنا نتابع مهرجان كان (اليك فساتين النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان 2016) وإطلالات النجمات بدقّة، كان لا بدّ من متابعة إطلالات النجمات أيضاً خلال حفل الـ AmFar وأكثر الإطلالات التي لفتتنا، تلك التي اعتمدتها النجمة كايتي بيري التي عوّدتنا على الإطلالات الملفتة والغريبة أحياناً.
اختارت كايتي بيري اعتماد اللون الأحمر واختيار الفستان الذي يبرز تضاريس جسمها من خلال قصّة الحورية، هذا الفستان الذي تميّز بالورود المطرّزة النافرة والذي حمل توقيع ماركيزا.

الملفت في إطلالات النجمات هو أنّ العديد منهنّ اخترن فساتينهنّ من توقيع ماركيزا، هذه العلامة التي تشتهر بتقديمها الفساتين الراقية والملفتة ومن بين النجمات اللواتي اخترن هذه الفساتين نذكر عارضة الأزياء الشهيرة، كارلي كلوس التي اختارت أيضاً الفستان المطرّز بالورود ولكن فقط على الياقة مع الشقّ الطويل على الساق.

كما اختارت النجمة جورحينا شابمن فستاناً من ماركيزا أيضاً ولكن بالموضة الميتاليكية وبطبقات من الأقمشة من الريش.

أما شانيل إيمان فقد لجأت إلى موضة الـ Mesh واختارت فستاناً مشبكاً شفافاً كشف عن تضاريسها وجعلها تبدو ملفتة وجذابة.

ومن دور الأزياء التي حضرت غير ماركيزا في هذا الحفل، علامة Schiaparelli التي تشتهر أيضاً بأسلوبها الراقي وذلك مع إيما ثورمن التي اختارت فستاناً منسدلاً وبقصّة الكتف الواحد وباللون الفوشيا.

كما لفتتنا إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة، روزي هانتيغتون وايتلي التي أتت ميتاليكية والتي اختارت فستاناً عارياً على الأكتاف وبقصّة مستقيمة من توقيع Galvan For Opening Ceremony.

ومن النجمات اللواتي اعتمدن أيضاً الموضة الميتاليكية، النجمة ميلا جوفوفيش التي اختارت فستاناً من توقيع إيلي صعب، لتفضّل جوردن دان اعتماد الأسود والفستان الجريء ولكن البسيط بقصّته، هذا الفستان الذي حمل توقيع Dsquared2 والذي تميّز بشقّه الطويل على الساق كما بقصّة الكتف الواحد مع التفصيل الملفت على الكتف.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة إيل فانينغ التي أتت مختلفة عن إطلالات النجمات الأخريات التي أتت ميتاليكية أو باللون الأسود إذ اعتمدت فانينغ موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار واختارت فستاناً بأسلوب القفطان من فالينتينو في حين استبدلت دوتزن كروس الفستان الطويل بفستان قصير ولكن باللون الأسود من توم فورد.

إقرأي المزيد: اليك فساتين النجمات في الحفل الافتتاحي من كان 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية