أبرز قطع الجينز الرائجة في صيف 2016

لا غنى عن قماش الجينز في أيّ موسم كنّا أو لأي مناسبة أردنا اعتماد إطلالة منسقة مع الجينز (تعرفي على موضة الجينز هذا الموسم).
لذا، من هنا تأتي أهميّة أن ندرك موضة الجينز الرائجة في كل موسم فنختار القطع التي تعكس أجدد صيحات الجينز ولصيف 2016 ننصحكِ باعتماد النصائح التالية.

ias

أوّلاً، استبدلي الجينز بالقصّة الواسعة Flare التي كانت رائجة الموسم الماضي بجينز بقصّة واسعة أيضاً وليس كثيراً إنما بقصة مستقيمة وخصرٍ عالٍ تشبه قصّة جينز الوالدة التي كانت رائجة منذ حقبات سابقة.

ثانياً، في حال أردتِ اختيار التنورة الجينز (اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق تنورة الجينز)، فاستبدلي التنورة بقصّة الـ A Line القصيرة مع الأزرار الكثيفة في الأمام بتنورة قصيرة أخرى وقصة A Line أكثر ولكن من دون أزرار واحرصي على أن يكون لون الجينز فاتحاً أو مموّجاً.

ثالثاً، لإطلالة منسّقة مع جاكيت الدنيم، استبدلي سترة الجينز التقليدية أو الكلاسيكية فسترة أخرى تشبه قميص الجينز مع جيوب كبيرة أمامية.
رابعاً وبالعودة إلى سراويل الجينز، ننصحكِ بالاستغناء عن الجينز بقصّة الـ Culotte أي الذي يأتي واسعاً بشكلٍ كامل بجينز آخر بقصّة فضفاضة وواسعة ومستقيمة وبقصّة الخصر العالي.
أما إذا أردتِ ارتداء الشورت، فبدلا من اختياره قصيراً ومثنياً وممزّقاً، اعتمدي الشورت بالأسلوب الرياضي والذي يشبه بقصّته سروال الرياضة وارتدي ذاك الممزّق على أطرافه ومن الشراريب مع الحزام بالمطاطيّ.

أخيراً، ننصحكِ أيضاً بالتمسّك بالجينز المثني على الكاحل كما الممزّق بالشراريب وتنسيق قميص الجينز معه أي التمسّك بموضة الدنيم مع الدنيم أو اعتماد الألوان الأساسية كالأبيض أو الرمادي أو الأسود أو البيج مع الجينز أو الألوان الباستيلية  لإطلالة ناعمة وأنثوية.

كما يمكنكِ اختيار الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات مع أي قطعة من الجينز لإطلالة حيوية أو اختيار النقشة المقلّمة Stripes لإطلالة حيوية إنما أنيقة أو النقشة المقطّعة Plaid لإطلالة Edgy.

ومع الجينز، يمكنكِ دائماً التنويع في اختيار الأحذية التي تليق بقطع الجينز الأحذية المروسة الملونة أو الميتاليكية وحتى أحذية الشرائط أو الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slides أو الأحذية الرياضية أو أحذية المول بأسلوب أحذية النوم.

إقرإي المزيد:اليك موضة الجينز لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية