أبرز نجمات هوليوود اللواتي يتصدّرن لائحة عرائس العام 2016

في سياق متابعتنا الدائمة لمسار العلاقات العاطفيّة للمشاهير، لاحظنا أنّ 2016 قد تكون سنة الارتباط الرسمي لعدد لا يستهان به من النجمات في هوليوود، فالكثير من هذه العلاقات يظهر أنّها يوماً بعد يوم تتوثّق، وتدعنا أمام توقّع شبه مؤكّد أنّها ستدخل في الإطار الجدي والرسمي في العام المقبل. فمن هنّ أبرز هؤلاء النجمات؟

ias

- ماريا كاري: على رغم أنّ العلاقة التي تجمعها بالبليونير جايمس بايكر لم يمّر عليها أكثر من خمسة أشهر، إلاّ أنّ الفنانة العالميّة قالت لإحدى الصديقات، بحسب تقرير لإحدى المجلات الأجنبيّة، أنّ الخطوة المقبلة ستكون إعلاناً رسمياً لخطوبتهما. (مشاهير أعلنوا زواجهم فجأة ومن دون أي إنذار).

  • ليا ميشيل:من النجمات اللواتي سعين دائماً لإبعاد علاقاتها العاطفيّة عن أعين الصحافة، ولكن مع الوقت صارت كاميرات الباباراتزي تترصّدها أكثر مع صديقها الوسيم ماثيو بايتز، التي أعلنت علاقتها معه في يوليو 2014، يبدو أنّ العلاقة مستمرّة، ومتوقّع أن تصبح أكثر رسمية في الأيام المقبلة.

  • ديمي ليفاتو:النجمة التي لم تتجاوز عامها الرابع والعشرين على علاقة منذ العام 2010 بـ ويلمر فالدير الذي يكبرها بأكثر من اثني عشر عاماً، وهي التي صرّحت أنها تنتظر بفارغ الصبر أن يطلب يدها، فهل يحقّق حلم النجمة الهوليوودية؟ ويعلن الارتباط الرسمي الذي كان متوقعاً أيضاً في العام 2015. (موديلات كعكات الحلوى في حفلات زفاف المشاهير).

  • كارلي كلوس: العارضة التي ترافق منصّات أهم دور الأزياء العالميّة قد تصبح عروساً في العام 2016، فعلاقتها بجوشوا كوشنر على طريق الزواج، بحسب تصريحات الطرفين اللذين التقيا للمرّة الأولى في أحد عروض فيكتوريا سيكريت في العام 2012، ومنذ وقت ليس ببعيد بدآ الحديث عن تحضيرات الزفاف بشكل علني.

- أوليفيا مان: النجمة التي تظهر برفقة صديقها آرون رودجرز منذ حوالى عامين على السجادة الحمراء، انتقلت للعيش في منزله، ما يضعنا أمام توقّع الارتباط الرسمي هذا العام.

إقرئي المزيد: فستان زفاف أليسون ويليامز بتوقيع أوسكار دي لا رنتا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية