ابنة سيندي كروفورد تلمع في عالم الموضة وعرض الأزياء

عندما نتكلّم عن عارضات الأزياء الأشهر في العالم واللواتي استطعن أن يحفرن اسمهنّ في أذهاننا وقلوبنا، لا بدّ من أن يكون اسم سيندي كروفورد في صدارة اللائحة لاسيما أنّ كروفورد تميّزت بستايلها الحيوي والعفوي والذي يعكس أسلوب الـ Off Duty لعارضات الأزياء أي الأسلوب الذي تحبّ عارضات الأزياء اعتماده خارج منصّة عرض الأزياء.

ias

وعلى الرغم من أننا نعيش حالياً عصر كينديل جينر وجيجي حديد إذ إنهما الأشهر في عالم عرض الأزياء إلا أنّ شابّة أخرى يلمع اسمها حالياً وتحديداً بعد مهرجان الكوتشيلا الأخير فقد لفتت الأنظار بستايلها وجمالها الجذّاب والأخّاذ، إننا نتكلّم عن Kaia Gerber، ابنة سيندي كروفورد التي تشبه والدتها كثيراً والتي نتوقّع أن تبرز في السنوات القليلة القادمة كإحدى أهمّ عارضات الأزياء وأبرزها إلى جانب جينر وحديد (اليك أبرز الطرق لتنسيق الجينز على طريقة كينديل جينر).

فهل نراها في المستقبل القريب تشارك في أسابيع الموضة العالمي؟ لا يسعنا سوى الانتظار لاكتشاف ذلك ولكن وإلى حين ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على الستايل الحيويّ والمميّز الذي تتمتّع به جيربر والذي يذكّرنا بستايل والدتها إذ نراها دائماً بالجينز بالقصّة الضيّقة أي السكيني مع القميص المقطّع أو الكنزة العادية والقميص المقطّع المربوط على الخصر أو بشورت الجينز القصير مع التوب الأساسيّة Basic والكارديغان الطويلة وحذاء الكاحل بأسلوب رعاة البقر أو مع الكنزة الصوفية القصيرة Crop Sweater أو مع الـ T Shirt والسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية والحذاء الرياضي.

أما لإطلالة أنيقة أكثر، فتعتمد كايا موضة الفستان بأسلوب القميص ولكن الطويل مع الشقّ الطويل على الساق والحزام العريض على الخصر للمسة تعكس أسلوب الـ Vintage الذي من الواضح أنه الأحب إلى قلب كايا.

وإذا أردت الإطلالة بلوك جذاب وملفت، فتلجأ كايا إلى الفساتين القصيرة بالقصّة المستقيمة وتختارها بأقمشة أو ألوان ملفتة تعكس هذه الجاذبية التي رأيناها مرّة في فستان من توقيع بالمان الذي يعكس أسلوب الـ Edgy بامتياز.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أن من المتوقّع أن نرى كايا تعتمد بعض الصيحات المميّزة الرائجة هذا الصيف ومنها التوبات القصيرة بأسلوب القمصان المقلّمة كما تنورة الجينز القصيرة بالإضافة إلى فساتين الـ Cut Out والتنورة الميتاليكية، هذه القطع التي تليق بستايلها وتعكس أسلوبها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية