اتصالات تحتفي بالمرأة الاماراتية وتطلق موقعًا الكترونيًا خاصًا بها

اتصالات تحتفي بالمرأة الاماراتية وتطلق موقعًا الكترونيًا خاصًا بها

لمناسبة يومها، اتصالات تحتفي بالمرأة الاماراتية وتطلق موقعًا الكترونيًا خاصًا بها يهدف إلى تسليط الضوء على إسهامات المرأة الإماراتية من خلال وضع تلك الإنجازات على خارطة افتراضية لدولة الإمارات احتفالاً بهذه المناسبة الخاصة. تعرفي أيضًا على الانجازات التي قدمتها نساء اماراتيات بسن مبكرة جدًا!

ias

ويحظى زوار موقع emiratiya.ae بجولة افتراضية على أهم النقاط الجغرافية في الدولة التي شهدت الإنجازات البارزة للمرأة الإماراتية ما بين الماضي والحاضر، حيث تعرض هذه النقاط سلسلة من التفاصيل والقصص الملهمة.

يمكنك أن ترشحي من تريدين!

ويأتي شعار يوم المرأة الإماراتية هذا العام تحت اسم "التخطيط للخمسين: المرأة سند للوطن"، ويحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية لتسليط الضوء على دورها الهام والمحوري في المشاركة بنهضة وتطور الدولة، وبما يتزامن مع اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة في العام المقبل.

واحتفالاً بهذه المناسبة الخاصة وإبرازاً لإسهامات المرأة الإماراتية، حرصت "اتصالات" على المشاركة في هذه الاحتفالية السنوية التزاماً منها بتوجيه الشكر العرفان للمرأة الإماراتية وما أسهمت به من ابتكارات ومآثر، وللتعريف بكافة النساء اللواتي أسهمن في نجاح دولة الإمارات، مؤكدةً على أهمية توضيح أدوارهن في مختلف المجالات. وماذا عن جمالها؟ اليك 4 أسرار للمرأة الإماراتية تحافظ من خلالها على تميّز جمالها العربي

> يمكن لزوّار الموقع ترشيح النساء من أصحاب الإنجازات، وتزويد لمحة تعريفية عن إنجازاتهن

وتدعو "اتصالات" المواطنين والمقيمين إلى زيارة الموقع والدلالة إلى النساء الإماراتيات اللواتي يمتلكنَ الإسهامات مثل الكاتبات، والمتسابقات، والرائدات في قطاع الأعمال، والنساء البارزات محلياً، واللواتي ساهمن في رفعة وتقدم دولة الإمارات في مراحلها التاريخية المختلفة.

ويمكن لزوّار الموقع ترشيح النساء من أصحاب الإنجازات، وتزويد لمحة تعريفية عن إنجازاتهن، من خلال وضع رمز خاص بكل امرأة يتضمن قصتها الملهمة. كما يُتاح لزوار موقع emiratiya.ae مشاهدة معرض الصور والفيديو الذي يضم معلومات قيّمة عن إسهامات النساء الإماراتيات، بالإضافة إلى الكثير من الحقائق عن تلك النساء اللواتي أظهرنَ الحكمة والشجاعة، علاوةً على إمكانية مشاركة الزوّار لتلك القصص على حساباتهم في وسائل التواصل الاجتماعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية