إكتشفي أجدد تقنيات وأساليب عالم الماكياج العصري

اجدد تقنيات واساليب مكياج

يواصل التّقدّم مسيرته إلى عالم الماكياج لتدخل تقنيّات جديدة لم تكن في الحسبان فتضفي لمسة من السّحر والإشراق لإطلالة جذّابة لا شائبة فيها. هل بدأت الهالات السّوداء تزداد تحت عينيك وعلامات التّجاعيد تظهر؟ لا تقلقي فهذه التّقنيّات تتولّى اخفاء مظاهر التّعب في مناسباتك المهمّة لتتربّعي دائماً على عرش الجمال، لذلك تعرّفي مع ياسمينة عليها واكتشفي الأسرار الثّلاثة لإشراقة ساحرة.

ias

تقنية الخبز أو الـ Baking: هو خطوة متقدّمة في عالم تحديد الملامح وإبرازها، فهي تأتي لتسلّط الضّوء على منطقة ما تحت العيون فتضفي إشراقا وتوهّجاً على إطلالتك، لذك، طبّقي هذه التّقنية من خلال اعتماد الكونسيلر بالتّركيبة السّميكة بدءاَ من منطقة أعلى الخدود مروراً بجفن العين السّفلي وصولاً إلى ما قبل حدود الأنف بشكل مثلّث. أضيفي البودرة الفاتحة فوق الكونسيلر واتركي المزيج " يُخبز" على وجهك لعشرين دقيقة. بعد مرور الوقت تخلّصي من البودرة الزائدة من خلال الرّيشة واحصلي على درجة رائعة من الإشراق.

اقرأي المزيد: ياسمينة تطلعك على تفاصيل تقنية ماكياج الـ Baking أو الخبز

تقنيّة الإضاءةStorbing : تعمل هذه التّقنية على إضاءة ملامح الوجه البارزة وإخفاء العيوب مثل الحجم الأنف الكبير، نحافة الخدود، وتجاعيد المنطقة الواقعة بين العيون، يتم ذلك من خلال اعتماد "الهايلايتر" بخطّ رفيع عند عظمة الأنف للتقليل من حجمه، وأسفل الخدود لتوسيع مساحتها، وبين الحاجبين ما يمنح العيون مساحة مشرقة وجذّابة.

تقنيّة الـ Squinch :إنه عصر السلفي وهذه التّقنيّة وُجدت لتخدم جمال عيونك في الصّور، من خلال تحديدها بالظّلال الذي يُرسم على الجفن الثّابت من العين ليطال أسفل المتحرّك فيندمجان لتوسيع نظرتك وتضييق آخر عينيك لنظرة محددّة ساحرة وجذّابة.

اقرأي المزيد: افضل اسلوب لتطبيق الماكياج المناسب لعمرك

أدخلي هذه التّقنيّات الحديثة إلى قاموس ماكياجك العصريّ واجعليها أساساً تنطلقين منه إلى تطبيق مختلف أساليب الماكياج من النّاعم حتى السّموكي القوي، ما يمنحك إطلالة مشرقة وجذّابة تعيد الحيويّة لوجهك والثقة لإطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية