عطور جديدة تكمّل إطلالتك في العيد

عطور جديدة تكمّل إطلالتك في العيد

لأنّ إطلالة العيد لا يمكن أن يكتمل من دون نفحات عطولا آخاذة تأسر قلوب من حولك وعقولهم، من المميّز أن تكتشفي أحدث الإصدارات العالمية لتكوني الأجمل هذا الموسم، وياسمينة تساعدك في الاختيار:

ias

Bianco Di Carrara Parfum من Salvatore Ferragamo

Bianco Di Carrara Parfum من Salvatore Ferragamo

نسخة محدودة من Salvatore Ferragamo موجودة في زجاجة مغطاة برخام كارارا الحقيقي. وكان العطر في الأصل جزءًا من خط توسكان سول للعلامة التجارية الذي تم إطلاقه عام 2013 باسم Eau de Toilette. وتم إعادة إطلاقه مؤخرًا باعتباره Eau de Parfum كجزء من خط Tuscan Creations. تتألف التركيبة من نفحات متميزة من توت العرعر والفلفل الأسود وبذور أمبريت والجلد المخملي وخشب العود الأبيض والكشمير.

Sundazed من Byredo

Sundazed من Byredo

عطر يعكس الانغماس في جو الصيف بنفحات مذهلة، ترتكز على الأفندي والحامض الكاليفورني، والنيرولي والياسمين العربي والمسك الأبيض، مما يمنحك إطلالة فيها الكثير من دفء أيّام الصيف الطويلة، مما يجعله خياراً مثالياً لإطلالة العيد والصيف سوياً.

Oud Vendôme من Ex Nihilo

Oud Vendôme من Ex Nihilo

عطر خاص بالعيد من Ex Nihilo، وهو عبارة عن تفسير فرنسي للعود، لأنّه مصنوع من خشب العود الفرنسي، وكأنّ الشرق والغرب يصطدمان في منتصف ساحة فاندوم. يمكن القول أنّ العطر هو إبداع معاصر مبني على Agarwood بتوقيع مدني وباريسي 100٪مع نفحات الزعفران مع الزنجبيل والقرفة، أما قلب العطر فمعزّز بـGalbanum وCedarwood ملفوفة في شرنقة مسك.

إقرئي المزيد: مستحضرات تجميل مثالية لعطلة العيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية