Neiges & Merveilles: مجموعة ماكياج موسم الأعياد من Guerlain

بما أنّ موسم الأعياد صار على الأبواب، تخصّص الماركات العالميّة مجموعات مميّزة لهذا الموسم، لتكوني أكثر تألقاً وفرادة في هذه الأيّام الفريدة. البداية مع Guerlain، التي أطلقت مجموعة ماكياج Neiges & Merveilles.إليك تفاصيل مستحضراتها:

ias

  • بودرة Météorites Voyage Enchanté: بودرة، محدودة الإصدار، خالية من أللّمعية ومعزّزة لإشراق  البشرة وكمالها. تُفتَح العلبة لتكشف عن بودرة بيضاء مزيّنة بنمط منقّط سويسري وتقوم فوراً بتمويه الشوائب الصغيرة. توضَع هذه البودرة الجديدة، الخفيفة والحريريّة والمتماسكة، فوق مستحضر الأساس لتثبيته وتعطيك لمسة نهائية شفّافة ورقيقة.

  • مستحضر شفاه Maxi Shine: يوضَع مباشرةً على الشفاه أو يُستخدَم كطبقة نهائية لتعزيز أي لون للحصول على إطلالة مثاليّة. (Boom of Rose: أحدث مجموعات ماكياج Guerlain لخريف 2015).

  • بودرة Météorites Flocons Enchantés: بودرة محدودة الإصدار معزّزة للإشراق، مخفيّة تحت إسفنجة كبيرة لرشّ البودرة، تكشف الكرة الثلجية الرائعة عن محتوياتها الثمينة: لآلئ "ميتيوريت" Météorites لتعزيز إشراق الوجه وأعلى الصدر، مثل لمسةٍ سحريّة.

  • مجموعة P**alette Ors et Merveille للعينين والوجنتين:** تضمّ العلبة الذهبية مستويين: الأوّل تجدين فيه خمسة ألوان من البودرة اللامعة لتظليل الجفون مع درجات من لون الشمبانيا والبني والذهبي، ولمسة خوخية وزهرية، أما في المستوى السفلي، فنجد أربعة إصدارات من بودرة تلوين الوجنتَين باللون الزهريّ مع تأثيرات لامعة أو خالية من اللمعية يمكن استعمالها في شكلٍ ثنائي لتعزيز إشراق الوجنتَين. 

  • أحمر شفاه Rouge G Merveilleux Rose: يتميّز بعلبة من تصميم مصمّم المجوهرات لورنز باومر، ليكون الغلاف بمثابة جوهرة ثمينة، تتمّم مع درجة لونية زهرية مشرقة ونضرة قادرة على ملاءمة كل ألوان البشرة من دون استثناء.

إقرئي المزيد: أحدث مستحضرات Blanc de Perle من Guerlain

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية