جولة على أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في مهرجان كان السينمائي 2018

جولة على أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في مهرجان كان السينمائي 2018

نادراً ما تخيّب "كان" آمالنا، فالمدينة الفرنسية التي تحتفي سنوياً بمهرجانها السنوي، تشكّل سجّادتها الحمراء منصّة حقيقية نتمتع برؤية أجمل الصيحات عليها، وفي العام 2018 تكررت جمالية المشهد مع باقة من أجمل نساء العالم وأكثرهنّ فتنة.

ias

نبدأ مع بيلا حديد التي يبدو أنّها نجمة المهرجان هذا العام، مع إطلالات متعددة كلّها ناجحة وموفّقة، فشقيقة جيجي تستطيع بجمالها الهادئ والجذاب أن تلفت الجميع إليها، وتلاقي الثناء في كل مرّة، ولعلّ تسريحة الشعر المالس والماكياج الأنيق اللذين أطلّت بهما كرّساها اكثر نجمة أساسية في المناسبة السنوية.

البساطة: عنوان لافت لصيحات الشعر والماكياج
البساطة: عنوان لافت لصيحات الشعر والماكياج

> يشكّل مهرجان كان منصة لأبرز صيحات الجمال كما الأزياء

الإطلالات التي ترتكز على البساطة والأناقة لها دوماً حصّة في المهرجان، وهذه المرّة كانت كل من جوليان مور وبينيلوبي كروز أبرز رائداته، خصوصاً في الأيّام الأولى، فاختارتا الماكياج البسيط وتسريحة الشعر المفرود، مع الإشارة إلى أنّ آثار العمر ظهرت على جوليان بشكل ملحوظ، فيما لفتت حاز جمال بينيلوبي كل الإعجاب.

تسريحة شعر عصرية مع ستيللا ماكسويل
تسريحة شعر عصرية مع ستيللا ماكسويل

واستطاعت عارضة الأزياء البريطانية من خطف عدسات المصورين إليها في مهرجان كان السينمائي 2018 فجمالها الأوروبي الملفت وطولها الفارع واناقة ملبسها عناصر تكاملت كلّها مع ماكياجها الأنيق وتسريحة شعرها العصريّة التي لا تشبه أي من تسريحات النجمات. 

> الأنوثة طغت على غالبية الإطلالات والأخطاء في الشعر والماكياج نادرة

من أبرز العناوين: الكعكة العالية وأحمر الشفاه الأحمر
من أبرز العناوين: الكعكة العالية وأحمر الشفاه الأحمر

ومن صيحات الجمال المميّزة في مهرجان كان السينمائي هذا العام هي كعكة الشعر المرفوعة وأحمر الشفاه الأحمر القوي، وهما عنوانان فيهما الكثير من الأنثوية والتألق، ومن أبرز النجمات اللواتي اتبعنه: أيرينا شايك وأمبر هيرد.

نعدكنّ بالمزيد من إطلالات مهرجان كان!

إقرئي المزيد: السعودية تشارك في مهرجان "كان" السينمائي للمرّة الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية