تسريحات للشعر الخفيف والمتوسط الطول افكار مميزة ليومياتك

تسريحات للشعر الخفيف والمتوسط الطول

تعرفي مع "ياسمينة" على اجمل تسريحات للشعر الخفيف والمتوسط الطول وطريقة تطبيقها بخطوات سهلة وبسيطة لتضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالتك في يومياتك وسهراتك.

ias

من هنا، اليك اجمل تسريحات للشعر الخفيف والمتوسط الطول.

  1. تسريحة الشعر المستقيم: هي من اكثر صيحات الشعر انتشاراً في المواسم الاخيرة، وهي تسريحة تتناسب مع صاحبات الشعر الخفيف وكذلك، إذا كنت من صاحبات الوجه الممتلئ. هي تسريحة ناعمة جداً وتتلاءم مع اطلالة المرأة العصرية، ويمكنك ان تعتمدي معها الغرة المشدودة الى الخلف والمثبتة باكسسوار مميز يلائم مناسبتك.
  2. تسريحة ذيل الحصان النصفية: ايضاً من التسريحات المميزة التي يمكنك ان تعتمديها تسريحة ذيل الحصان النصفية التي ايضاً تمنحك حجماً إضافياً لشعرك الخفيف حيث هذه التسريحة تتركين فيها شعرك من الجهة الخلفية منسدلاً وتشدين الغرة الامامية الى الخلف باسلوب ذيل الحصان. هذه التسريحة عملية جداً وتتناسب مع مختلف اوقات يومك.
  3. تسريحة الكعكة النصفية: هي ايضاً من التسريحات العملية والتي تتناسب مع يومياتك وسهراتك وهي ايضاً من التسريحات التي تتلاءم مع شعرك الخفيف ومتوسط الطول. وهذه التسريحة تعتمد على ترك الشعر منسدلاً من الخلف وقومي بشد الغرة الى الخلف واصنعي منها كعكة ناعمة وجذابة.
  4. تسريحة الشعر المموج: من تسريحات الشعر التي لا غنى لك عنها هي تسريحة الشعر المموج الجذابة التي تمنحك اطلالة مفعمة بالحيوية والانوثة وتضفي انتعاشاً ولمسة شبابية على مظهرك ويمكنك اعتمادها في يومياتك كما في مناسباتك.

إذاً، بعد ان تعرفت على اجمل تسريحات للشعر الخفيف والمتوسط الطول، فاي منها ستجربين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية