أجمل فساتين زفاف زهير مراد لخريف 2016

ما حقّقه زهير مراد حتى اليوم، وما وصل إليه من مستوى عال من العالمية، يجعلنا لا نشعر بالدهشة لرؤية التميز مع كل مجموعة يطلقها، فالمصمم اللبناني الذي ترافق تصاميمه أجمل نجمات العالم العربي والعالم عوّدنا على أن تكون إمرأته استثنائية، ولا تشبه إلا نفسها. وهو التوجّه نفسه الذي إتّبعه مع عروسه. هذه العروس التي جاءت مختلفة في خريف 2016، فغابت الألوان عن المسرح، ليبقى الأسود والأبيض في لوحة سرمدية فيها الكثير من الجاذبية والدراماتيكية. 

ias

قبل الدخول في  تفاصيل فساتين زفاف زهير مراد لخريف 2016، لا بدّ من التوقّف قليلاً أمام جلسة التصوير التي جاءت جديدة بكل المقاييس، من الديكور والمؤثرات الصورية وغياب عنصر الألوان والإبقاء على لوني الأسود والأبيض فقط، ما منح الصورة العامة طابعاً دراماتيكياً خاطفاً للأنفاس، يشعرك برهبة الصورة القاتمة نوعاً ما، إلى جانب نظرة عروس تصل إلى أعماق القلب والروح. (التميّز: عنوان فساتين زفاف زهير مراد لربيع وصيف 2016).

صيحات كثيرة حضرت في المجموعة، ولعلّ البعض منها صار يشكّل بصمة عملت على خلق هويّة لعروس زهير مراد، نقصد هنا الأقمشة الشفّافة، والتطريزات الضخمة والفخمّة في الوقت عينه. من ناحية الصدر ظهرت الأكمام الطويلة والأكتاف العارية، أما من ناحية التنورة فكان للتنورة الضخمة حضورها القوي، خصوصاً مع الذيل الطويل، مع التنورة الضيّقة، وقصة الحورية، إلاّ أنّ الموديل الذي شكّل العنصر الأقوى فكان التنورة الضيّقة مع الإضافات الجانبية، وهي حتماً خطوة " عملية:" للعروس العصرية. (فساتين زهير مراد تسيطر على حفلي الأوسكار والـ Vanity Fair 2015).

لطرحة الزفاف تميّزها مع عروس زهير مراد لخريف 2016، مع ظهورها في غالبية التصاميم وبموديلات متنوّعة، فحضرت طويلة وقصيرة وعلى شكل حجاب يغطّي الرأس، في تكريس لصيحة لا يمكن إبقاؤها في دائرة الكلاسيكية البحتة، نظراً لكونها اختياراً مفضلاً لدى الكثير من العرائس في زمننا الحالي.

إقرئي المزيد: الأناقة المطلقة: صفة ترافق فساتين زهير مراد في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية