أجواء دولتشي أند غابانا تسيطر على دبيّ والسبب عرض أزيائها الملفت!

عرض دولتشي اند غابانا في دبي

أمس، اجتمعت عاشقات الموضة وعشّاق هذا العالم، من سيّدات مؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ وفي المجتمع الإماراتي وأهل الصحافة في دبيّ مول لمتابعة حدث مميّز كانت علامة دولتشي أند غابانا سببه.

ias
الحجاب مع دولتشي اند غابانا

ففي السابع من شهر أوكتوبر الحالي، أتى كلّ من دومينيكو وستيفانو إلى دبيّ ليقدّما عرض أزياء مميّز لعلامة دولتشي أند غابانا بعنوان " Day & Night " عرض أزياء قدّم لنا أجمل تصاميم العلامة وذلك في خطوة منها للاحتفال بمتجرها الجديد في دبيّ مول وبتواجد العلامة والمصمّمين في دبيّ.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا العرض هو الأوّل لدولتشي أند غابانا الذي ينظّم في دبيّ وقد تحقّق بحضور حوالي مئة عارضة أزياء عالميّة وضمّ الأزياء واللوكات النسائيّة والرجاليّة وبعض الإطلالات الخاصّة بدبيّ والتي تعكس المجتمع والأسلوب الإماراتيّ ومنها طبعاً تلك اللوكات التي عكست الحجاب والقفاطين وتحديداً تلك المطبّعة وبأسلوب العباءة.

القفطان المطرز والمزين بالريش

لهذه المناسبة أو هذا الحدث إذا صحّ التعبير، سيطرت الأضواء بألوان الأحمر والأخضر والأبيض داخل دبيّ مول وتميّز الديكور الداخليّ بعناصر ذهبيّة اللون تعكس أجواء دولتشي أند غابانا وتترجم ضوء الشمس وجاذبيّة وغموض الليل.

الريش الملون من دولتشي اند غابانا

مرّة أخرى، تؤكّد دبيّ أنها عاصمة الموضة اليوم في العالم العربيّ وأنّها أكثر مدينة تستقطب أهمّ الأحداث الخاصّة بالموضة وتحديداً الموضة العالميّة وهنا لا بدّ من الإشارة إلى متجر العلامة الذي افتتح عام 2018 والذي تميّز بديكوره مع الرخام الأسود في الواجهة، هذا المتجر الذي حمل توقيع المهندس Marco Costanzi من MCA Studio.

الفساتين المطبعة مع الريش من دولتشي اند غابانا

إقرأي المزيد: دولتشي أند غابانا تقدّم لنا مجموعة تحاكي رموزها التاريخيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية