صيحات أيلاينر غريبة تلوح في أفق شتاء 2018... اليك أجملها

يعتبر الأيلاينر من خطوات الماكياج الأساسية، فهو لا يكتفي فقط بتحديد رسمة عين المرأة بل بإمكانه أن يصلحها ليضفي عليها مزيداً من الجمال والجاذبية. لذلك، وبما أن ياسمينة بدأت تجهز نفسها لإطلالة خريف وشتاء 2017 2018، اختارت أن تعرّفك على أحدث صيحات الأيلاينرالتي تنتظرك هذا الشتاء. إكتشفيها بالصور واستوحي منها اللوك الذي يليق بك لتبقي دائماً متألقة بإطلالة عصرية تعبّر عنك.

ias

– أيلاينر عيون القطط بأسلوب الـ 3D: جريئة فعلاً هذه الرّسمة، فهي ترتكز على تحديد زاويتي العين الخارجية والداخلية بالقلم الأسود وبأسلوب الـ 3D . إن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة التي تحبّ الإطلالة المتجددةوالعصرية فلا بدّ من اعتماد هذه الرّسمة لاسيما وأنها تكبّر العين وتضفي اليها الجاذبية بأسلوب خافت. تنصحك ياسمينة بتطبيق الماسكارا لعدة طبقات في حال أردت اعتمادها.

– أيلاينر عريض بمجنح عال: للمرأة الكلاسيكية التي تحبّ الإطلالة الأنيقة والعصرية، لا بدّ من اعتماد رسمة أيلانير عيون القطط بأسلوب عريض، يغطي كامل جفن العين المتحرّك. تنصحك ياسمينة لإطلالة سموكي جذابة بتحديد جفن العين السفلي أيضاً.

– أيلاينر غرافيكي يطال جفن العين الثابت: لإطلالة جذابة لا تخلو من الجرأة والعصرية، لا بدّ من اعتماد هذه الرّسمة التي تقوم على تحديد جفن العين المتحرك بخطّ رفيع ومجنح عال والإنتقال بعدها الى تحديد جفن العين الثابت بخط مواز للأول.

– أيلاينر غرافيكي يحدد الزاويتين فقط: اشتهرت بيلا حديد في رسمة الأيلاينر هذه التي برزت جمال عيونها بأسلوب عصري. تناسب هذه الرّسمة صاحبات العيون الصّغيرة والناعسة فهي تقوم على تحديد الزاويتين وسحبهما من الجهتين نحو الخارج.

– أيلانير ملون للـ Cut crease: لصاحبات الشخصية الجريئة التي تحبّ الإطلالة المتجددة والعصرية والملفتة للنظر، لا بدّ من اعتماد رسمة الأيلانير هذه التي تحدد خط الـ Cut Crease بخط ملون وبأسلوب غرافيكي غريب.

إقرأي المزيد: طائر الخفّاش يقتحم رسمة الآيلاينر…هل يمكنك إتباع هذه الصيحة الغريبة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية