أحذية التسلّق موضة تسيطر على شتاء 2017 وتليق بموسم ربيع 2016

من عروض أزياء شتاء 2017 (اليك موضة احذية الكاحل والاحذية طويلة الساق لشتاء 2017) التي تابعناها خلال الشهر الماضي في أسابيع الموضة العالميّة، لاحظنا أنّ الـ Hiking Boots أو الأحذية الرجالية العالية وبالشرائط موضة تعود وبقوّة إلى عالم الموضة في موسم الشتاء المقبل.

ias

ولكن يمكنك أن تستبقي الأمور وتعتمدي هذه الموضة في ربيع 2016 خاصّة أنّها من الصيحات التي تناسب موسم الربيع، فلا تتردّدي في اختيار الـ Hiking Boots لإطلالاتك في ربيع 2016 (مع أي احذية ترتدين الجوارب الظاهرة في ربيع 2016).

لذا ولإطلالة مميّزة معها، ننصحكِ باعتماد الأسلوب القويّ أو الـ Edgy مع هذه الأحذية،  ترتدين الليغيغ الجلدي أو التنورة الجلدية المثنية القصيرة بأسلوب الـ Pleated Skirt وتنسّقين مع هذه القطع إما الكنزة الناعمة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو الكنزة الرياضية بأسلوب الـ Hoodie أو القميص الكلاسيكي وفوقه السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو البلايزر بالقياس الكبير والفضفاض Boyfriend Blazer.

مع هذه الأحذية أيضاً يمكنكِ تنسيق موضة الميتاليك من خلال اختيار التوبات الميتاليكية أو حتى موضة التنورة الميتاليكية المثنية تنسّقين معها التوب الأساسية بأسلوب الـ Basic Top وفوقها القميص المفتوح الذي تختارينه إما من الجينز أو بالقماش المقطّع أي بموضة الـ Plaid.

ومع أحذية الـ Hiking Boots أيضاً ننصحك بتنسيق الجينز الذي تختارينه مثنياً على الكاحل أو بقصّة الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل أو بقصّة البوي فرند،  تنسّقين مع هذا الجينز الـ T Shirts الحيوية أو القمصان الفضفاضة أو حتى السترة الرياضية أي Bomber Jacket فوق التوبات الأساسية Basic Top.

وإن كنتِ تظنّين أنّ هذه الأحذية تليق فقط بالإطلالة الحيوية فأنتِ مخطئة إذ من الرائج أن تعتمديها مع الإطلالة الأنيقة ولكن الملفتة  من خلال اختيار الفساتين الحريرية بأسلوب الـ Slip On Dresses التي تختارينها ميتاليكية مثلاً أو باللون الأسود والتي تنسّقين معها السترات الجلدية مثلاً أو من خلال اختيار التنورة بالقصّة المستقيمة ولكن مع الشقّ الطويل على الساق والكنزة الحيوية أو التوب بالرباط الرفيع إنما فوقها السترة الجلدية.

أخيراً وإن كنتِ تحبّين الستايل البوهيمي، فننصحكِ بعدم التردّد واعتماد هذه الأحذية مع الفساتين الماكسي الطويلة التي تختارينها إما بلونٍ واحد أو مطبّعة.

إقرإي المزيد: اليك موضة حذاء الباليرينا مع الشرائط على الكاحل لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية