تألقي في صيف 2016 بحذاء ميو ميو الباليرينا

تكلّمنا كثيراً عن موضة الأحذية الرائجة في صيف 2016 وكشفنا لكِ أنّ الأحذية المسطّحة بأسلوب أحذية النوم Slippers رائجة ولكن وإلى جانب هذا الحذاء المسطّح، يبرز تصميم آخر كنا قد رأيناه في عروض أزياء شتاء 2017 وتحديداً في مجموعة فالينتينو وها هو يسيطر على عالم الموضة في صيف 2016 مع علامة Miu Miu.

ias

إننا نتكلّم عن حذاء الباليرينا المسطّح مع الشرائط على الكاحل، هذا الحذاء الذي يذكّرنا براقصات الباليه كثيراً فكيف تنسّقينه في صيف 2016؟

ننصحك أوّلاً بارتداء هذا الحذاء بأسلوب حيوي ويمكنكِ أن ترتديه مع الجينز الممزّق أو مع الجينز المثنيّ على الكاحل والـ T shirt أو قميص الجينز وحقائب الكتف بأسلوب الـ Cross Body Bags كما يمكنكِ استبدال الجينز بسروال بقصة الـ Culotte مع التوبات بقصّة الـ Crop Top أي التوبات القصيرة أو مع التوبات بقصّة الـ Off Shoulders أي بالأكمام المنسدلة على الأكتاف.

أما إذا أردتِ إطلالة أكثر أناقة، فاختاري السراويل الملوّنة واحرصي على أن تكون بطول الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل ونسّقي مع هذه السراويل القمصان الأساسيّة وهذه الأحذية واختاري الحقائب بالحجم الصغير Mini Bags مع مسكة اليد الصغيرة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد موضة الـ Lady Like مع أحذية الباليرينا هذه  وتنسّقين معها التنورة ذات الطول المتوسّط وبقصّة الـ A Line مع القمصان الكلاسيكيّة أو مع القمصان المزيّنة بالكشاكش على الصدر أو الياقة كما بإمكانك تحويل هذه الإطلالة إلى إطلالة حيويّة مع التنورة بقصّة الـ A Line  تنسّقين معها الـ T Shirt أو قميص الجينز وتختارين الكلاتشات بالحجم الكبير Oversized Clutch.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد أسلوب الـ Edgy مع أحذية الباليرينا المسطّحة  وترتدين التنورة الجلديّة القصيرة بالقصّة المثنيّة مع القميص الأبيض أو مع السروال الجلدي بالقصّة الضيّقة وذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل والـ T shirt بالقصّة الفضفاضة والسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

أخيراً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع الإطلالة بموضة الميتاليك  وترتدين التنورة الميتاليكية المثنيّة الرائجة هذا الموسم مع القمصان باللون الأبيض أو أي لون أساسيّ آخر كما يمكنكِ اعتماد موضة الميتاليك من خلال اختيار التوبات بهذه الموضة وتنسيقها مع السراويل الجلدية.

إقرإي المزيد: اليك أجمل الاحذية لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية