أحذية الشرائط موضة في صيف 2016 فكيف تنسيقينها؟

نستعدّ لاستقبال موسم الصيف وبعدما  كنّا نعيش أجواء الشتاء مع أسابيع الموضة العالمية التي قدّمت لنا مجموعات دور الأزياء لشتاء 2017، ها نحن نعود لنشكف لكِ أبرز الصيحات الرائجة هذا الصيف ومنها أحذية الشرائط Wrap Sandals (اكتشفي موضة الاحذية المروسة في صيف 2016)، هذه الأحذية التي تتميّز بالشرائط على الكاحل والتي يمكنها أن تأتي بتصاميم مختلفة.

ias

فمنها يمكنكِ أن تختاري تلك الملوّنة التي تضفي لمسة حيويّة أو بالكعب الصغير Kitten Heels التي تضفي لمسة كلاسيكيّة ورسميّة أو بكعب عريض Block Heels لإطلالة حيوية تعكس أسلوب الـ Lady Like مثلاً.

كما بإمكانكِ أن تختاري أيضاً تلك المزينة الشراريب أي بموضة الـ Fringe التي تليق بالأسلوب البوهيميّ أو ستايل الجيبسي، حالها حال تلك التي تأتي بموضة الـ Suede أي بالقماش السويدي.

ولكن ومهما كان خيارك من أحذية الشرائط هذه (أي أحذية تختارين لصيف 2016)، هناك بعض القواعد التي يجب اتّباعها حين ترتدين هذه الأحذية وإلا بدت إطلالتك خاطئة وغير مناسبة وصنّفت في خانة السيدات اللواتي يقعن ضحيّة الموضة دائماً.

من أبرز القواعد التي يجب اتّباعها مع أحذية الشرائط أن تحرصي على أن تكون السراويل بطولٍ يصل حدّ الكاحل  وبإمكانكِ أن تختاريها إما بقصة الكابري أي بهذا الطول أو مثنيّة على الكاحل أو بإمكانك اللجوء إلى سراويل الـ Culotte أيضاً ولكن إياك واعتماد السراويل بالقصّة الواسعة Flare أو بقصّة الـ Palazzo مع هذه الأحذية إلاّ في حال كانت هذه السراويل بشقّ عالٍ على الساق يكشف عن هذه الأحذية.

كما أنّ السراويل الطويلة لا تليق بأحذية الشرائط، إنّ التنانير الماكسي أيضاً لا تناسبها لذا حاولي دائماً اختيار التنانير الضيّقة والقصيرة أو تلك متوسطة الطول لاسيما إذا أردت إطلالة الـ Lady Like.

أما بالنسبة إلى الفساتين فالجإي أيضاً إلى الطول المتوسّط أو اختاريها بشقّ على الساق أو بقصّة غير مستقيمة وتذكّري دائماً أنّ للقمصان التي تختارينها دوراً مهماً أيضاً لإضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك مع هذه الأحذية إذ من المميّز أن تختاري القمصان المزيّنة بالكشاكش أو بقصّة الـ Off Shoulders مثلاً أو حتى القمصان الكلاسيكية التي تربطينها على الخصر أو التوبات القصيرة Crop Top فهذه القمصان تضفي لمسة حيوية تليق بأحذية الشرائط التي هي بدورها حيوية.

إقرإي المزيد: أبرز 5 صيحات رائجة في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية