أحذية جيفنشي، عنوانكِ لإطلالة مميّزة هذا الموسم!

نبحث دائماً عن أحذية مميّزة تضفي لمسة ملفتة على إطلالتنا ولهذا الموسم، نرصد لكِ أحذية جيفنشي المميّزة، هذه الأحذية التي ترتديها عاشقات الموضة والنجمات والتي ستضفي اللمسة المميّزة المطلوبة على إطلالتك، فلا تتردّدي في اقتناء إحداها.

ias

من هذه الماركة، التي تشتهر بتقديمها الأكسسوارات التي تعكس الستايل القوي أي أسلوب الـ Edgy، اخترنا لكِ حذاء ماتيلدا الذي يتميّز بكعبه الرفيع الميتاليكيّ كما نعرض عليكِ الحذاء المفتوح مع البكلة العريضة على الكاحل وكذلك الأحذية المسطّحة بأسلوب أحذية الغلادييتر المزيّنة بالمسامير، هذه الأحذية التي يمكنكِ تنسيق كلّ منها مع إطلالة معيّنة.

إقرأي المزيد: مستجدات عدة تطرأ على دار جيفنشي، اكتشفيها

فلإطلالة رسمية وأنيقة ولكن مميّزة، اختاري حذاء ماتيلدا ونسّقيه مع البذلة الرسميّة أو مع السروال الرسمي بالقصّة الواسعة Flare أو مع ذاك بقصّة الـ Culotte وارتدي معه القميص الكلاسيكيّ باللون الأبيض.
كما يمكنكِ اختيار هذا الحذاء أيضاً مع الإطلالة المنسّقة مع التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط المنسّقة مع القميص أو التوب بربطة العنق الطويلة أو الشال الرفيع على الرقبة.

أما لإطلالة ملفتة وجذّابة، فاختاري الحذاء المفتوح مع البكلة العريضة وارتديه مع السروال الجلديّ بالقصّة الواسعة أو بقصة الـ Culotte أو اختاري التنورة الجلديّة القصيرة أو بقصّة الظرف أي Envelop وارتدي هذه القطع مع التوب القصيرة أي Crop Top التي تختارينها إما بقصّة الـ Bandeau  تنسّقين فوقها السترة الطويلة من دون أكمام Vest أو القميص الواسع والفضفاض أو بقصّة واسعة مع أكمام منسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

أما إذا أردتِ إطلالة حيويّة وعمليّة، فاختاري الأحذية المسطّحة التي تأتي بأسلوب الغلادييتر أي بشرائط أو بكل عالية على الكاحل ومزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs وارتديها مع الشورت القصير الممزّق مثلاً أو بقصّة الخصر العالي مع القميص الناعم الذي تضعينه تحته أو اختاري أيضاً الفساتين الماكسي مع الشقّ الطويل على الساق أو اختاري التنانير القصيرة مع الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو مع القمصان التي تختارينها إما مقطّعة أو مقلّمة أو من الجينز.

إقرأي المزيد: من باريس، اكتشفي مجموعة جيفنشي لصيف 2015

ومع هذه الإحذية، بإمكانكِ أيضاً تنسيق جاكيت الجينز بالقياس الكبير أي بقصّة البوي فرند التي تنسّقينها مع الليغينغ الجلديّ والتوب الأساسيّة Basic.

إقرأي المزيد: اعتمدي هذه الصيحات مع حقيبة Antigona Givenchy

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية