اختاري خلطه لتصغير الصدر لنتائج مذهلة

اختاري خلطه لتصغير الصدر لنتائج مذهلة

يسود الاعتقاد بأن الصدر الكبير هو من أحلام المرأة بشكل عام، إلاّ أن لدى الكثيرات ليس سوى نقمة كبيرة ما يسبّب لهن الكثير من الإحراج والإنزعاج عند اختيار الملابس.

ias

وكما تخضع الكثيرات إلى عمليات التجميل لتكبير صدرها، تلجأ أخريات أيضاً إلى عمليات التجميل لتصغيره، في حين هناك بعض الخلطات التي يمكن أن تساعد في هذا المجال.

إليك هذه الخلطات التي تساعد على تصغير الصدر.

  • اخلطي مقدارين متساويين من ماء الورد وخلّ التفاح وضعي الخليط في جوارير الثلج ليتجمّد تماماً. بعدها، إستعيني بالمكعبات لتمريرها بشكل دائري على الصدر قبل كلّ إستحمام.

  • يحتوي بذر الكتان على اوميغا 3 التي تساعد على خفض مستويات الاستروجين في الجسم الذي هو أحد أسباب كبر حجم الصدر. أضيفي ملعقة كبيرة من بذر الكتان المطحون الى الماء الحار واشربيها يومياً.

  • اخلطي بياض بيضة جيداً ثم ضعيه على أسفل الثديين لمدة 30 دقيقة ثم اخلطي عصير بصلة في كوب ماء واستخدميه لغسل بياض البيض. كرّري مرة يومياً لعدة أسابيع.

  • إغلي قبضة من أوراق النيم في 4 كاسات ماء لمدة 10 دقيقة وصفيه. اخلطي 2 معلقة صغيرة من الكركم وبعض العسل وأضيفيه. اشربي يومياً لعدة أشهر.

  • امزجي مقدار ملعقة كبيرة من اللبن، وذلك مع بيضة واحدة وملعقة صغيرة من زيت فيتامين E. طبّقي الخليط على الصدر وذلك بحركة تدليك دائرية ثمّ إرتدي حمالة صدر قديمة فوقه لمدّة 20 دقيقة. بعد انتهاء الوقت، إستحمّي بالماء الدافئ.

  • قومي بغلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور أو البودرة في كوبين من الماء. بعدما يبرد، صفّي المزيج وطبّقيه على الصدر على غرار الوصفة الأولى.

اقرأي للمزيد: طرق وسبل لإزالة الشعر من الوجه في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية