ازالة الصدا من الملابس بالوسائل الطبيعية

ازالة الصدا من الملابس بالوسائل الطبيعية

من المهم جدا معرفة ان ازالة الصدا من الملابس بالوسائل الطبيعية هي خطوة فعالة ومضمونة قادرة على ازالة هذه المواد بشكل كلي عن الملابس من دون ان تترك اثرا يُذكر. فالمكونات الطبيعية التي تستعملينها في غسيل الموكيت في المنزلتؤدي دورا في ازالة الصدأ.

ias

الخل الابيض

من خلال خلطة تحضرينها في المنزل باستخدام الخل الأبيض وملح الطعام مع الماء المغلي وعصير الليمون، فانت بذلك تعملين على تحضير منظف طبيعي لإزالة البقع، يمكنك فرك القطعة بواسطة هذا المزيج وفرشاة اسنان ووضع كمية من الماء المغلي داخل الوعاء وفرد قطعة الملابس فوق الوعاء بحيث تكون البقعة باتجاه بخار الماء المتصاعد من الوعاء، وباستخدام الفرشاة يتم تنظيف القطعة اكثر من مرة من اجل التخلص منها بشكل تام. اعرفي هنا كيف تستخدمين الخل الأبيض لعلاج مشاكل البشرة.

بيكوربونات الصودا

الى جانب الفوائد الجمالية لبيكوربونات الصودا، يمكنها ان تكون حلا طبيعيا مثاليا من اجل ازالة الصدا عن الملابس، خصوصا اذا كانت بقعا صعبة، حيث تضعين قطعة الملابس في الماء الدافئة مع بيكوربونات الصودا وتتركينها لمدة عشر دقائق، وتبدئين بفركها بقوة، وبهذا تتخلصين منها.

الليمون الحامض والمكواة

من خلال احضار شريحتين من الليمون الحاض ووضعهما فوق البقعة مع وضع قطعة قماش أسفل منها وقطعة قماش أخرى فوق شريحتي الليمون، ثم احضار مكواة وتمريرها على بقعة الصدأ وشريحتي الليمون مع الضغط جيدًا عليهما، ثم تكرار التجربة اكثر من مرة، حتى يتشرب الاسيد القطعة ومن ثم يتم ازالتها.

ختاما اعرفي ايضا كيف يتم التخلص من بقع الزيت على الملابس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية