5 خطوات سهلة لتتمتعي بالسموكي آيز

اساليب تطبيق مكياج السموكي

هل تتمنين أحياناً تطبيق ماكياج العيون الـ Smokey في المنزل من دون الجلوس لساعات طويلة في صالونات التّجميل؟ تعلّمي مع ياسمنية كيفية تطبيق هذا الماكياج بـ 5 خطوات سهلة وتألّقي بإطلالة جذّابة تسحر كل من حولك.

ias

لو ظننت أن تطبيق الـ Smokey eyes يتطلّب الكثير من العناء والدّقة والخبرة العالية فأنت مخطئة لأنك بخطوات سهلة تستطيعين تنفيذه من خلال:

-الكونسيلر: ابدئي بتطبيق الكونسيلر حول العيون لخلق مساحة جيّدة وخصبة لاعتماد ظلال العيون ما يساعد في طريقة وضعه بطريقة سهلة.

-القلم الأسود: بالقلم الأسود أو البني، أرسمي خطاً على حدود الرّموش العلوية والسفلية وابدئي من الزاوية الداخلية للعين حتى الخارجية. وبقطعة من القطن أو فرشاة الماكياج الرفيعة أمزجي الخط العلوي والسفلي لتحصلي على ظلال جميلة حول العين.

-الظلال الداكن: لمنع تلاشي لون الظلال وتصبغه مع تحرك العين، طبّقي أولا الظلال بالتركيبة المائية وانتظري لـ 5 دقائق بعدها اعتمدي الظلال باللون الداكن الذي اخترته على كامل الجفن المتحرك من العين وبفرشاة المستحضر مدّي الظلال حتى الجفن الثابت ليصبح الشكل متماسكاً جداً.

-الظلال الابيض:للظلال الأبيض أهمية كبرى في ماكياج الـ Smokey لأنه يمنح تحديد العيون الإشراقة اللازمة لجاذبية لا ينتهي سحرها، لذلك طبّقي اللون الأبيض تحت الحواجب وأضيفي القليل منه عند الظلال تحت الرموش السفلية.

-الماسكارا: تطبيق ماكياج الـ Smokey من دون تحديد العيون بالماسكارا يعني أنك طبقتي ماكياجاً غير متكامل، لذلك اعتمدي الماسكارا لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة وعلى عيون جذّابة وواسعة ولا تنسي القلم الأسود داخل العين الذي يبرز ماكياج السموكي لإطالة مكتملة.

إقرئي المزيد: أسبابٌ موجبة تفرض عليك الحصول على قلم الكحل الأبيض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية