اسباب توقف الثلاجة عن التبريد

اسباب توقف الثلاجة عن التبريد

نكشف لك اليوم عن اسباب توقف الثلاجة عن التبريد، حيث ان هذه المعلومات في معرفة كيفية اصلاح الثلاجة، خصوصا ان آخر ما تريدينه في فصل الصيف هو اصابتها بأي عطل، لان ذلك سيؤثر على الأطعمة في الثلاجة بغض النظر كم تدوم!

ias

حرصا منا على تزويدك بكافة المعلومات التي يجب ان تعرفيها في المطبخ، مثل افضل طريقة تنظيف الفرن الكهربائي وغيرها من النصائح، والان حان وقت الثلاجة:

1- رفع منظّم الحرارة

ان رفع منظم الحرارة عن طريق الخطأ يمكن أن يقلل من قدرة الثلاجة على إنتاج هواء بارد. تتراوح درجة الحرارة المثالية للثلاجة بين 35 و 38 درجة فهرنهايت. لذا يجب التأكد من ضبط الترموستات في مكان ما من هذا النطاق ، والتحقق منه مرة أخرى باستخدام مقياس حرارة خارجي للتأكد من قراءته بدقة.

2- انسداد في اللفائف

تتميز معظم الثلاجات بمجموعة من اللفائف في الأسفل، والتي قد تصبح مسدودة عندما تتراكم الغبار والأوساخ والوبر التي بدورها قد تفقد قدرتها على إنتاج هواء بارد. لذا من الضروري قبل الاتصال باي احد للاصلاح، يمكنك شراء فرشاة لتنظيفها من كل ذلك، والتأكد من أن السبب ليست هي.

3- تراكم الثلج على اللفائف

قد يؤدي تراكم الثلج إلى إعاقة قدرة الثلاجة على إنتاج هواء بارد. إذا فشل نظام التذويب الذاتي للوحدة ، فسوف يتراكم الثلج تدريجيًا عليها وصولا الى النقطة التي يقيّد فيها تدفق الهواء المناسب. عادةً ما يتم تذويب ثلاجات التذويب ذاتيًا عدة مرات في اليوم ، ولكن هذه العملية ستتوقف إذا حدث تلف لمكونات إذابة الجليد.

يقلل نقص تدفق الهواء فوقها بشكل كبير من قدرة التبريد في الثلاجة. قد تستمر الوحدة في إنتاج بعض الهواء البارد ، ولكنها في الحد الأدنى في أحسن الأحوال. 

ختاما، اليك ابرزاستعمالات جمالية للثلاجة خاصة مكافحة الشيخوخة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية