5 أسرار للماسكارا تغفلين عنها!

 5 أسرار للماسكارا تغفلين عنها!

5 أسرار للماسكارا تغفلين عنها!

لأنّ الماسكارا تدخل ضمن مستحضرات التجميل الأساسيّة الواجب إدراجها في كل أنواع الماكياج، تخضع للعديد من القوانين المفروض الالتزام بها من أجل التألّق بالرموش الأجمل، ومن هنا إليك نصائح ثمينة تحولّك إلى محترفة في وضع الماسكارا على رموشك! 

ias

 

1- أتقني اختيار فرشاة الماسكارا، لأنّ لكل نوع منها نتيجة، فهناك الفرشاة قريبة الشعيرات مخصصة لتكثيف الرموش، أما ذات الشعيرات المتباعدة فهي تهدف إلى تطويل الرموش، وهناك أيضاً الفرشاة المائلة التي تصل إلى جذور الرموش لإظهارها. 

 

2-مهما شجعّت صيحات الموضة على استعمال الماسكارا البنيّة أو الملونّة، لا يمكنك الاستغناء عن الماسكارا سوداء اللون، لأنّها وبإجماع خبراء التجميل العالميين هي الأكثر فعاليّة وقدرة على منحك الرموش المثاليّة. 

 

             اكتشفي أسرار الماسكارا الملوّنة

 

3- من الأفضل لك عدم استعمال الماسكارا المقاومة للدموع، إلا عند الضرورة، لأنّها على المدى الطويل قد تسبب جفافاً في شعيرات رموشك، ولأنّ إزالتها عن العينين أصعب من إزالة الماسكارا العاديّة.

 

4- اعرفي أنّ الماسكارا كفيلة أن تمنحك غطلالة دراماتيكيّة لعينينك من دون اللجوء إلى أي مستحضر آخر، وأبقي في ذهنك الإطلالة بماكياج عينين مقتصر عليها، وهذه الخطوة تدخل ضمن صيحات الماكياج في ربيع 2013.  

 

       ‏بالصور، صيحات ماكياج عيون عالمية لإطلالة عصرية

 

5- للرموش السفليّة محاذيرها، فوضع الماسكارا عليها يقتصر فقط على ماكياج العينين القوي، والسموكي على وجه التحديد (كيف ننفذ ماكياج السموكي بالفيديو)، أّما في الماكياج المعتدل والخفيف يفضّل عدم وضع الماسكارا عليها. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية