اسرقي هذه الصيحات من مكياج النجمات

ليس بجديد عليك أن تقتبسي من مكياج النجماتفي هوليوود، وأن تأخذي منهنّ أجمل الصيحات، لذا وبعد أن استذكرنا سويّا على مدى شهر كامل إطلالاتهنّ في العام 2012، الناجح منها والفاشل، حان الوقت لنعطيك فكرة عن مكياج يليق بالعام الجديد مستوحى من أكثر إطلالاتهنّ تميّزاً! 

ias

 

يبدو أن الأزرق يرفض أن يغيب في العام 2013، خصوصاً مع أليشيا كيز التي حرصت على إظهاره قويّاً في مكياجها في الآونة الأخيرة، والذي انسجم مع أحمر شفاهها الزهري، ووجنتيها الكرزيتين، وهي التي طالما عوّدتنا على الماكياج الأنيق الملائم للون بشرتها. أمّا الماكياج الطبيعي الهادئ فهو خيار النجمة الشقراء هايدن بانتيير التي تخفف قدر الإمكان من الظلال القويّة، مفضلّة الألوان الشاحبة التي تتناسب مع ملامح وجهها الناعمة، والتي تعطيها عمرها الحقيقي من دون زيادة أو نقصان. 

 

وأكثر النجمات اللواتي كنّ محط الأنظار في هوليوود خلال العام المنصرم هيريهاناالتي اختارت الأحمر لشفاهها، والبني لظلال عينيها، مع الآيلاينر الممدود في إطلالة كلاسيكيّة من ناحية الماكياج، وعصريّة مجنونة من ناحية تسريحة الشعر. وكالعادة لا تحتاج جيسيكا ألبا للكثير من ألوان المكياج للتألّق، لأنّ لون بشرتها وجمال ملامحها وجاذبيتها عناصر كافية لإظهرها أكثر من مميّزة، مع الإشارة إلى حسن اختيارها للون أحمر الشفاه. وأخيراً مكياج الشعر الأشقر  يزداد سحراً وألقاً مع النجمة تايلور سويفت.

 

فأي مكياج تختارينه لعام 2013؟  

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية