علامة coach تعيدنا إلى عام 1941

لا شكّ بأنّ هناك دائماً ماركات أهمّ من أخرى ودور أزياء تعتبر أعرق من أخرى ولكن هذا لا يعني أنّ تلك الماركات التي لا تعتبر عريقة لا يمكن أن تقدّم تصاميم ملفتة يكون عنوانها الإبداع.

ias

من هذه الماركات التي تحاول جاهدة التطوّر وتقديم نفسها كماركة عريقة، علامة Coach التي بتنا ننتظر عرض أزيائها كلّ موسمٍ من أسبوع الموضة النيويوركي.
لشتاء 2016، اختارت هذه العلامة الأميركية أن تعيدنا إلى عام 1941 وتقدّم لنا مجموعة مستوحاة من حقبة الأربعينيات.

إنّ اختيارنا أن نتكلّم عن هذه المجموعة (اليك مجموعة Coach لشتاء 2017) يعود إلى التصاميم المميزة التي تتضمّنها والتي تعكس أجدد الصيحات ومن بين هذه التصاميم، اخترنا أن نتكلّم عن موضة السترة الرياضية Bomber التي قدّمتها علامة كوتش مطبّعة بالرسومات وبأسلوبٍ يشبه سترة الجيرسي الرياضية من خلال ألوانها إذ أتت الأكمام بلونٍ مختلف عن لون الجاكيت نفسها.

لهذا الموسم، لا تتردّدي في ارتداء هذه السترة مع السروال أو التنورة الجلدية وأحذية الكاحل كما لا تتردّدي في تنسيقها مع السروال الرسمي والحذاء الرياضي أيضاً.

من التصاميم المميزة التي ضمّتها هذه المجموعة أيضاً، نذكر معطف الترنش الكلاسيكي الذي قدّمته علامة كوتش بطولٍ قصير، هذا المعطف الذي يمكنكِ تنسيقه فوق القميص الكلاسيكي والسروال الرسمي أو الجينز الذي ترتدينه مع أحذية الكاحل أو أحذية الـ Slippers المسطّحة المزينة بالفرو.

إلى جانب هذه التصاميم، لا بدّ من تسليط الضوء على الحقائب التي ضمّتها هذه المجموعة، هذه الحقائب التي بدت مستوحاة كثيرة من موضة القبائل أي الترايبيل.
أتت هذه الحقائب بنقشة استوائية وبأسلوب حقائب الكتف في معظمها ما يجعلها تناسب الإطلالة البوهيميّة المنسّقة مثلاً مع الجينز بالقصّة الواسعة Flare والسترة الجلديّة أو مع السترة السويديّة أو مع الفستان الجلديّ المزيّن بالأحذية طويلة الساق.

ومن الحقائب التي ضمّتها هذه المجموعة أيضاً، تلك المزينة بالملصقات Stickers والتي تضفي لمسة حيوية وفرحة على الإطلالة لاسيما المنسّقة مع الإطلالة الحيوية المؤلّفة من الجينز والقميص الأبيض الكلاسيكي مثلاً أو الفستان بأسلوب القميص Shirt Dress أو السروال الرياضي Sweat Pant والكنزة الرياضية.

إقرأي المزيد: الاقمشة المطبعة تسيطر على مجموعة Coach لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية