أسوأ مستحضر ماكياج لتعليم الحواجب...وأنتِ تستعملينه يومياً!

أسوأ مستحضر ماكياج لتعليم الحواجب...وأنتِ تستعملينه يومياً!

بعدما صار ماكياج الحواجب يعادل أهميّة ماكياج أي جزء آخر من وجهك، بدأت دور التجميل العالميّة بإصدار الابتكارات المتعددة في هذا المجال، وأفسحت أمام هذه المستحضرات فرصة الظهور، لا بل عملت على تسويقها بصورة جديّة، نظراً لما أصبحت تتمتع به من جماهيريّة في أوساط النساء.

ias

لم يعد بإمكان المرأة أن تخرج من منزلها من دون أن تعمل على تعليم حاجبيها، فالحاجبان قادران على إظهار جمال ماكياج عينيها، ومنحها شخصيّة خاصّة وفريدة، إضافة إلى قدرتهما على إظهار أناقة إطلالاتها. ما نحب أن نلفت نظرك إليه اليوم هو أنّ أسوأ مستحضر ماكياج لهذه الغاية هو القلم، خصوصاً ذي الرأس الدقيق، الذي يفسد مسألة تعليم الحاجبين، فأنت تسعين إلى أن تظهريها طبيعية، في حين يعمل هذا القلم على إظهارها اصطناعية بامتياز، إلى جانب المظهر الحاد والقاسي الذي يمنحه لوجهك بشكل عام. (مواد طبيعية لتكثيف الحواجب).

قلم تحديد الحواجب

لذا إعرفي أنّه من الأفضل على الدوام أن تلجأي إلى البودرة والظلال والتركيبة الخفيفة لتعليم الحواجب، وتبتعدي عن أقلام التعبئة لأنّها في غالبيّة الأحيان تخيّب آمالك، ولا تمنحك النتيجة المثاليّة التي تريدينها، ناهيك عن اختيار اللون المناسب للون حاجبيك الأصلي، والتركيز على الفاتح أكثر من الداكن.

إقرئي المزيد: خلطات الزيوت لتكثيف الحواجب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية