افضل الدول للهجرة في العام 2020

افضل الدول للهجرة في العام 2020

نسلط الضوء اليوم على افضل الدول للهجرة في العام 2020 حيث تقدم هذه الدول الكثير من التقديمات للوافدين اليها، وتسعى الى زيادة عدد شعبها. يمكنك الاستفادة من هذا الامر لتختاري الى اي دول تحبين ان تهاجري اليها. وهنا نكشف لك في أي بلد يجب أن تعيشي بحسب برجك.

ias

1- كندا

تحتل كندا المرتبة الأولى في قائمة أفضل دول الهجرة 2020 نظرًا لجودتها العالية في التعليم ومعيشة عالية الجودة والخدمات المتعددة التي تقدمها هذه البلاد للوافدين اليها.ويستغرق الامر ثلاث سنوات ليتم اخذ الجنسية الكندية. ومن المعروف أن سياسات كندا تهدف الى تشجيع الوافدين للهجرة اليها. وهنا ننتذكر ان مستوى هاري التعليمي كان سيمنعه من الهجرة لكندا!

2- نيوزيلندا

تتميز نيوزيلندا بتقديمها مستوى معيشي عالي الجودة والتعليم الممتاز وانخفاض معدل البطالة، اما الجنسية فيتم الحصول عليها بعد 5 سنوات من السكن فيها، وعندها ستتاح لك الفرصة للانتقال إلى أستراليا إذا أردت.

نيوزيلندا احد البلدان المفضلة للهجرة
نيوزيلندا احد البلدان المفضلة للهجرة

3- أوستراليا

يمكن الهجرة إلى أوستراليا كمهاجر ماهر مع أو بدون كفالة، واختيار مواقع الهجرة بها، ويصبح الفرد مواطنا في تلك البلاد في غضون 4 سنوات، وعندها تصبح المدرسة والتعليم والرعاية الصحية الأساسية مجانية للمقيمين الدائمين مع الكثير من التقديمات للوافدين اليها.

4- ألمانيا

يمكن أن تكون ألمانيا وجهة مثالية للهجرة، وخلف هذا الامر اسباب عديدة ابرزها اقتصاد قوي ومستوى عال في العلم والعمل. ويستغرق الحصول على تأشيرة باحث عن عمل لمدة 6 أشهر لبدء البحث عن وظيفة في ألمانيا، اما الحاصل على الماجستير أو الدكتوراه، فإن فرصك في الحصول على وظيفة أسهل بكثير. يمكنك أن يصبح المرء مواطنًا ألمانيًا في 33 شهرًا إذا كان لديك بطاقة زرقاء من الاتحاد الأوروبي أو 6 سنوات من الحصول على شهادة في اللغة الألمانية.

5- فرنسا

من المعروف ان عدد كبير من الشعوب العربية تعيش في فرنسا، واسباب ذلك هو التقدم في المستوى العلمي والمهني واكتساب لغة اجنبية مهمة، وقد شهدت فرنسا موجات عديدة من الهجرة عبر تاريخها.

ومن الهجرة الى 5 وظائف تتيح لك السفر حول العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية