افضل برنامج تصميم للايفون مجاني للعام 2020

افضل برنامج تصميم للايفون مجاني للعام 2020

نسلط الضوء اليوم على افضل برنامج تصميم للايفون مجاني للعام 2020 حيث ان هذه البرامج تعلمك كيفية تقطيع الفيديو وتحويله الى فيديو متكامل ومحترف في الوقت نفسه. وكانت سيلينا غوميز قد اشعلت الانترنت بفيديو كليبين تم تصويرهما بواسطة هاتف أيفون 11 العام الفائت.

ias

الى جانب انها برامج مجانية هي ايضا ليست معقدة ومن السهل التعلم عليها واستعمالها من الجلسة الاولى، وهي بمثابة فرصة حقيقية لاختبار مهاراتك في صنع الفيديوات على الهاتف.

iMovie افضل البرامج

من افضل التطبيقات ويتميز بعدد من المواصفات حيث يتيح لك الاختيار من بين ثمانية موضوعات متكاملة والانتقالات ، والموسيقى ويقدم التطبيق 10 فلاتر مختلفة للاختيار من بينها، وإضافة مقطع صوتي لفيديو من الموسيقى المدمجة مع التطبيق والمؤثرات الصوتية أو اضافة الموسيقى من هاتفك. 

من افضل التطبيقات لمونتاج الفيديو على ايفون

GoPro ، Quik

كما يوحي اسمه، يحولك سريعا الى محترفة في تقطيع الفيديو وبسهولة بالغة حيث ان الخطوات فيه ليست معقدة ابدا، حيث تتيح لك الاختيار بين الماقطع الصوتية والموسيقية والوصول الى فيديو متقن على الايفون والايباد في وقت سريع.

> ان هذه البرامج المجانية والتي يمكنك تنزيلها بسهولة هي فرصة حقيقية لاختبار مهاراتك في صنع الفيديوات على الهاتف

Splice

Splice هو برنامج مجاني لمونتاج الفيديو للايفون، يمكنك فيه تغيير لون الخلفية والانتقال ومدة الصورة الى جانب الاختيار من بين عدد من الأدوات وإضافة فلاتر وتغيير سرعة التشغيل واضافة النص المكتوب وتغيير مستوى الصوت. ويتميز بسهولته في الاستعمال. وللمناسبة نخبرك ايضا برنامج تشغيل اليوتيوب عند قفل الشاشة للايفون.

Videorama

يتميز بالقدرة على تنزيل مقاطع فيديو وصور مجانية من Pixabay، وتنزيل تأثيرات الفيديو والمؤثرات الصوتية والموسيقى الخالية من حقوق الطبع والنشر وهذه جيد لأصحاب قنوات اليوتيوب بالأخص، ويحتوي مجموعة من أدوات المونتاج مثل إضافة النصوص والصور والموسيقى والفلاتر.

 وهنا يمكنك الاطلاع على المزيد من برامج تصميم للايفون لمونتاج الفيديو 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية