افضل تطبيقات تعليمية تفاعلية للطلاب في 2020

افضل تطبيقات تعليمية تفاعلية للطلاب في 2020

نسلط الضوء اليوم على افضل تطبيقات تعليمية تفاعلية للطلاب في 2020 فمع استمرار ايام الحجر المنزلي تضاعف الاهتمام بهذا النوع من التطبيقات خصوصا مع التعلم عن بعد او اونلاين. وبعد تطبيقات لتعلم الانجليزية مجانا في المنزل حان وقت التطبيقات التفاعلية.

ias

هذا النوع من التطبيقات يمنحك فرصة لتبادل المعلومات والحصول على المعرفة على الفور، حيث ياتيك الجواب على وجه السرعة ومن دون اي تأخير.

Wikipedia

من المعروف ان كل ما تريدينه من معلومات متوفر اونلاين على ويكيبيديا، وهذه الموسوعة الغنية جدا بمقالاتها ومعلوماتها والمتوفرة بلغات عالمية كثيرة جدا تجدين كل محتواها على التطبيق الذي يمكن تنزيله بحفظ وتنظيم المقالات التي تستعرض في قراءة القوائم مع خاصية البحث الصوتي بالإضافة إلى معرض الصور ذات الدقة العالية .

> غالبية التطبيقات متاحة لمستخدمي نظام أندرويد على متجر جوجل بلاي، وكذلك لمستخدمي نظام آي أو إس على متجر آيتيونز.

Udemy

يوفر التطبيق العديد من المسارات التعليمية لتعلم البرمجة ويساعد في تعزيز مهارات المبرمجين من خلال دروس تعليمية في مختلف المجالات التقنية، ويمكن للمستخدم حل التدريبات البرمجية والاختبارات القصيرة بعد مشاهدة الدروس في كل مكان. 

يساعد في تعزيز مهارات المبرمجين من خلال دروس تعليمية في مختلف المجالات التقنية

Expeditions

احد التطبيقات التعليمية التي طورتها شركة جوجل الذي يقدم يجمع بين الواقع الافتراضي والواقع المعزز، بحيث يتيح للمعلم توجيه الطلاب من خلال مشاهد متصورة بتقنية 360 درجة، وكائنات ثلاثية الأبعاد لاستكشاف المواد الدراسية المتنوعة مثل: التاريخ، والعلوم، والفنون، والجغرافيا. كما يساعد هذا التطبيق الطلاب على الابداع، وتصور المعلومات بطريقة جديدة. وندعوك هنا لاكتشاف افضل تطبيقات لتعليم اللغات حول العالم لفترة بقائك في المنزل

SoloLearn

هو موقع تعليمي يوفر مجموعة من التطبيقات التعليمية المجانية لكل من مستخدمي أندرويد وايفون، تعنى بتعلم البرمجة بما في ذلك دورة تعليمية للمبتدئين، وتوفر التطبيقات تعلم العديد من لغات البرمجة.

ومن تطبيقات الدراسة الى افضل تطبيقات مجانية لتعليم الرقص في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية