افضل سماعات اذن للجوال 2020

افضل سماعات اذن للجوال 2020

تعتبر افضل سماعات اذن للجوال 2020 من اكثر الاكسسوارات اهمية التي يجب ان ترافق الجوال، حيث تضاعفت اهميتها في الاونة الاخيرة، وتحولت من الكماليات الى الاساسيات. وكنا قد اخبرناك سابقا عن سماعات Bang&Olufsen الحديثة التي تجمع بين التصميم الأنيق ونقاوة الصوت

ias

سماعة Galaxy Buds من سامسونج

واحدة من أفضل السماعات اللاسلكية خصوصا للذين يمتلكون أجهزة سامسونج حيث أنها تكون عالية الجودة والأداء وتتكامل مع هواتف سامسونج أكثر من أي أجهزة أخرى. حيث أن اقترانها بالأجهزة الأخرى يجعل المستخدم يفقد العديد من المميزات مثل الاقتران السريع والوصول السريع إلى حالة البطارية، والتي لا تتوفر إلا على أجهزة سامسونج.

سماعة HUAWEI FreeBuds 3

هذه السماعة الجديدة من هواوي هي أول سماعة بلوتوث في العالم بتصميم Open-Fit مزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة، وتملك قدرة على إلغاء الضجيج لعزل التداخل الصوتي في البيئة المحيطة ضمن مراكز التسوق أو محطات القطارات الصاخبة بسرعة وكفاءة عالية، كما تزود المستخدمين بتجارب موسيقية غامرة ذات جودة عالية، وتتميز تصميم قناة ميكروفون لخفض تأثير هبوب الرياح على نحو فاعل. وهنا ندعوك لمعرفة المزيد من تفاصيل تجربة ياسمينة الحصريّة لسماعة HUAWEI FreeBuds 3.

سماعة سوني اللاسلكية WF-1000XM3

اختيرت سماعة سوني اللاسلكية WF-1000XM3 كأفضل سماعة لاسلكية لعام 2019، وذلك لما بها من مميزات وخصائص تجعلها تتفوق على مثيلاتها من السماعات الأخرى من ناحية التصميم والمظهر الخارجي والأداء.

وحتى دور الموضة العالمية دخلت الى التكنولوجيا من خلال هذه السماعات، حيث اطلقت لويس فويتون سماعات أذن Horizon من دون أسلاك بتصاميم جديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية