سماعات Bang&Olufsen الحديثة: توازن فائق بين التصميم الأنيق ونقاوة الصوت

سماعات بانغ أند أولوفسن الحديثة

سماعات بانغ أند أولوفسن الحديثة

أطلقت Bang & Olufsen سماعات Beoplay H4 اللاسلكية الجديدة التي تتميز بتصميم حديث ومزايا جديدة مثل المساعد الصوتي، وآداء عالي الجودة ليس حديثًا على منتجات Bang & Olufsen. وقد ضمن الاعتماد على مواد فاخرة في التصنيع والتنفيذ نتاج من المتانة وسهولة الاستخدام إضافةً الى بطارية يمتدّ عمرها الى ١٩ ساعة من دون المساومة على حقّك في الاستماع إلى موسيقاك المفضّلة.

ias

وتأتي سماعات Beoplay H4 الجديدة مع باقة من التحسينات في التصميم الأصلي بالإضافة إلى الميزات التي طالب بها جمهور العلامة فاخرة.  وعن المساعد الصوتي الجديد فوظيفته مساعدتك ودعمك خلال تنقّلك والقيام بمهمامك اليومية، كتشغيل أغنيتك المفضّلة و تزويدك بآخر الأخبار وتقرير الطقس المحلي وغيرها. كما يعمل الميكروفون الإضافي الموجود في زاوية مدروسة في السماعات على تحسين جودة الصوت.

السماعات الجديدة

وقد تمّ تصنيع وسائد الأذن وحزام الرأس في السماعات الجديدة Beoplay H4 من جلد الخراف الناعم لضمان نعومة الملمس، وقد عمل القائمون على اختيار الاسفنج الذي يتكيّف مع شكل الأذن ومنحنياتها لملاءمتك مع ضمان عزل خارخي كامل من دون إزعاجك بأي شكل.

وتأتي سماعات Beoplay H4 مع واجهة مستخدم سهلة وبديهية تتألف من ثلاثة أزرار. ما عليك سوى الضغط على زر الوسط للرد أو إنهاء المكالمات، والتشغيل والإيقاف المؤقت، والضغط على الزر العلوي أو السفلي للتحكم في مستوى الصوت وتخطي المسارات والضغط على الأزرار العلوية والسفلية في وقت واحد لإقران سماعات الرأس من خلال Bluetooth. ولا تنسي اكتشاف مجموعة The Classic وThe Clash من Bang & Olufsen

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية