ما هي طرق تخسيس الارداف والبطن؟

ما هي طرق تخسيس الارداف والبطن؟

إن طرق تخسيس الارداف والبطن كثيرة وعديدة فالكثير من النساء يتسائلون عن هذه الطرق للحصول على جسم متناسق ومتكامل.تعرفي مع ياسمينة على ابرز هذه الطُرق.

ias

ممارسة التمارين الرياضية

من افضل الطرق للحصول على جسم رشيق هي ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وبكافة انواعها، فالكثير من النساء لا يدركن اهمية ممارسة التمارين الرياضية وانها السلاح الاقوى للتنحيف. تتعدد التمارين الرياضية التي تساعد على التخسيس ومن اهمها المشي يومياً الذي بدوره يساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية المخزنة في منطقة الأرداف والبطن. والقيام ايضاً ببمارسة اليوغا والسباحة وتمارين القرصاء وركوب الدراجة الهوائية من شأنه ان يذوّب الدهون الموجودة في منطقة الارداف والبطن.

إتباع نظام غذائي صحي:

الإستعانة بالأعشاب والوصفات الطبيعية للتخسيس:

  1. الشاي الاخصر والزنجبيل: اخلطي الشاي الأخضر مع الزنجبيل المطحون والميرميّة الجافة والقرفة وحبوب الكتنان واضافتهم الى عصير الليمون لكي يصبحوا عجينة متماسكة وسميكة تصلح بأن تصبح أقراص توضع في الثلاجة وقومي بتناولها قبل كل وجبة لإذابة دهون البطن والأرداف.
  2. الزنجبيل والعسل: اغلي الماء جيداً واضيفي اليه قطع من الزنجبيل، وبعد التأكد من ان الماء قد تشربت الزنجبيل جيداً، اضيفي كمية صغيرة من العسل وعصير الليمون لتحصلي على مشروب قوي لحرق الدهون.
  3. الليمون والكمون: قطعي الليمون الى شرائح صغيرة واضيفيها الى الماء المغلي مع رشة صغيرة من الكمون واتركيها طوال الليل وقومي بشربها في اليوم التالي على الريق لتحصلي على النتائج المرجوّة.

من هنا تكوني قد تعرفتي معنا على اهم طرق تخسيس الأرداف والبطن، وإن كنت تحضرين الى زفافك وتردين انقاص وزنك بسرعة، إتّبعي ريجيم لتخفيف وزن العروس في 4 ايام فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية