اليك اسهل طريقة تنظيف الوجه بالبخار لنتائج مضمونة

افضل طريقة تنظيف الوجه بالبخار

تعاني النساء عادةً وخصوصاً مع التقدم في السنّ وفي فئات عمريّة معيّنة، من مشاكل كثيرة تطال الوجه وتتطلب العناية بالبشرة ومنحها الوقت الكافي والاهتمام الدائم للحصول على افضل اطلالة. ومن المشاكل التي تعتبر الاكثر ارتباطاً بالبشرة، هناك الرؤوس السوداء، وحب الشباب، والبثور والجفاف والخلايا الميتة، وما الى هنالك من عيوب وشوائب.

ias

في المُقابل، لكلّ مشكلة علاج، وهذه المرّة ستعرفك ياسمينة على أسلوب مفيد جداً لمعالجة مشاكل البشرة، يتمثّل في طريقة تنظيف الوجه بالبخار.

إن البخار، يُعدّ من أفضل الطرق المستخدمة لتنظيف البشرة، من خلال العمل على اخراج كلّ الأوساخ والغبار والخلايا الميتة وغيرها من الامور التي تعلق بين مسامات الوجه، وعلى الأنف وكل منطقة الوجه سواء داخليّاً أو خارجيّاً، لتمنحك بعدها وجهاً نظيفاً، مشعّاً، ناعماً، واطلالة كلّها اشراقة ولمعان، خالية من الشوائب والعيوب. كما تساعد هذه الطريقة في تقشير البشرة وتوحيد لونها، وترطيبها، وحلّ مشاكل التقدم في السنّ والعلامات الناتجة عنه من خيوط رفيعة وتجاعيد صغيرة.

أما طريقة تنظيف الوجه بالبخار، فتتطلّب أوّلاً غسل الوجه جيّداً، ومن ثمّ تقشير البشرة بوصفات طبيعية مخصصّة لهذا المجال، وبعدها قومي بغلي الماء جيّداً ومن ثمّ ضعيه في وعاء كبير، وضعي ايضاً منشفة على رأسك كي ينحصر البخار في منطقة الوجه، مع ترك مسافة صغيرة بين الماء والوجه، منعاً لاحتراقه، وحاولي ان لا يكون تعريض الوجه للماء المغلي هذا لوقت طويل اذ يفضل ان تدخلي وتخرجي رأسك بين دقيقة واخرى لاراحته، ولك أن تكرّري هذه الطريقة أكثر من مرّة في الاسبوع لنتائج مضمونة وسريعة.

هذا ويمكنك ان تضيفي بعض الزيوت الى الماء لتستفيدي من فوائدها ايضاً شرط اختيار الزيوت التي تتناسب مع نوع بشرتك.

اقرأي المزيد:وصفة عجائبية تغنيك عن الفيلر تحت العين وتزيل تجويف البشرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية