افضل قدر ضغط كهربائي لشرائه اونلاين وباسعار مقبولة

افضل قدر ضغط كهربائي لشرائه اونلاين وباسعار مقبولة

من اجل تجهيز مثالي لمطبخك، نخبرك اليوم عن افضل قدر ضغط كهربائي لشرائه اونلاين وباسعار مقبولة، حيث ان هذا الجهاز يساهم في جعل تجربة الطهي اكثر سهولة وسرعة، وكنا قد اخبرناك سابقا عن افضل قلايه هوائيه وكيفية شرائها اونلاين .. 

ias

Palson Sapore Plus

يسمح الطهي بنسبة قليلة من الاستمتاع، حيث يمكنك التمتع بمذاق الطعام وقوامه وفيتاميناته. يتبع برنامج طهي متعدد، وازرار تعمل على اللمس. يتميز بسعة: 8 لتر وبلونه الفضي المناسب للمطابخ العصريّة. 

اضغطي هنا لشراء هذا الجهاز

Emjoi Electric Pressure Cooker

يُعد قدر الضغط العملي هذا طهيًا سريعًا وآمنًا وهو وسيلة سريعة وفعالة للطاقة لإعداد وجباتك الصحية المفضلة. يأخذ الحد الأدنى من الطاقة وفعالة للغاية من حيث التكلفة. سهل الاستخدام والغسيل، مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بسهولة الاستخدام داخل مطبخك ، ويتميز بمقابض متينة ويمكن تنظيفها بسهولة. وهنا نذكرك بكيفية تنظيف الفرن الكهربائي.

اضغطي هنا لشراء هذا الجهاز

صور افضل قدر ضغط كهربائي
صور افضل قدر ضغط كهربائي

Mueller UltraPot 6Q Pressure Cooker

أكثر ما يميز قدر الضغط الكهربائي انه يمكنك طهي اكثر من طبق واحد مرة واحدة، وتعمل وفق برامج ذكية مبرمجة مسبقًا معدة بالفعل للعديد من الأطباق مثل المرق والشوربة والدجاج والبيض والفاصوليا بحيث تكون جميع أطباقك المفضلة مطهية بطريقة مثالية. يتميز ايضا بمقابض قوية ومقاومة للحرارة وإلكترونيات داخلية صُممت لتحمل السخونة العالية.

اضغطي هنا لشراء هذا الجهاز

Presto 6-Quart Electric Pressure Cooker

قدر ضغط وطباخ بطيء في جهاز واحد، يمكنك طهي اللحوم والأسماك والدجاج والخضروات والفاصوليا والأرز والحبوب وحتى الحلويات، هو جهاز سريع وسهل الاستعمال، ويحافظ على الطعم الاساسي للاطعمة خلال الطهي.

اضغطي هنا لشراء هذا الجهاز

ونظل في عالم المطابخ، ونذكرك بـ افضل غسالة صحون يمكنك شراءها اونلاين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية