افضل قلايه هوائيه من ماركات عالمية لشرائها اونلاين

افضل قلايه هوائيه من ماركات عالمية لشرائها اونلاين

لكل ربة منزل نخبرك اليوم عن افضل قلايه هوائيه من ماركات عالمية لشرائها اونلاين والتي تضمن لك تجربة قلاية صحية مختلفة كل الاختلاف عن الوسائل التقليدية القديمة. وبعد افضل غسالة صحون يمكنك الحصول عليها من موقع سوق. كوم السعودي، حان وقت القلايات الهوائية. 

ias

لا شك ان القلاية الكهربائية هي اكثر الالات التي حسّنت من المستوى الصحي داخل المطبخ حيث لا تحتاج الى كمية كبيرة من الزيوت لقلي الاطعمة، بل على العكس فالبخار والهواء هما الاساس، فاليك بعض الاختيارات من موقع سوق. كوم.

تيفال فراي مقلاة الهواء الساخن

تمنحك تيفال فراي مقلاة الهواء الساخن طعاما ساخنا ولذيذا، حيث تعمل على قلي الاطعمة، وشويها، وتحميرها، وخبزها بكل سهولة وفي خلال وقت قصير. 

اضغطي هنا لشراء هذه المقلاة

افضل قلايات هوائيه 2020 لشرائها من موقع سوق.كوم
افضل قلايات هوائيه 2020 لشرائها من موقع سوق.كوم

امجوي مقلاة 5.5 لتر

يبلغ سعر امجوي مقلاة 5.5 لتر حوالي 420 ريالا سعوديا. تمنحك هذه المقلاة الطعام الصحي والحفاظ على شكل وقوام الجسم. وتساعدك المقلاة على تحضير كافة الاطباق بسرعة وكفاءة بفضل قوتها التي تبلغ 1800 واط، وتميّزها بمقبض غير ناقل للحرارة. ومن المقالي الكهربائية الى افضل ماكينة قهوة للمنزل سعرها اقل من 100 دولار

اضغطي هنا لشراء هذه المقلاة

قلاية ايروفراي 4 لتر الكهربائية الرقمية من بلاك اند ديكر

يبلغ سعرها 350 ريالا سعوديا، وتعد قلاية ايروفراي 4 لتر الكهربائية الرقمية من بلاك اند ديكر من اكثر القلايات الكهربائية التي حصدت جماهيرية كبيرة عند النساء نظرا لقوتها وقدرتها على تقديم الطعام الصحي المثالي.

اضغطي هنا لشراء هذه المقلاة

نختم بأجهزة كهربائية للمطبخ 2020 في السعودية واسعارها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية