استخدمي افضل قلم حواجب ماركة لشكل طبيعي وجذاب في كل الاوقات

افضل قلم حواجب ماركة فخمة

لم تعد المرأة كالسابق تقلق من حواجبها الخفيفة في وقت بات فيه الحلّ سريعاً وموجوداً في كلّ وقت، مع اقلام الحواجب التي وضعت حداً لهذه المشكلة من خلال رسم الحاجبين والحصول على شكل طبيعي من الصعب تمييزه. وفي هذا السياق ستدخلك ياسمينة اكثر الى عالم الحواجب وتقدم لك بعض النصائح لتحصلي من خلالها على شكل حواجب طبيعي بماركات فخمة.

ias

  1. طريقة عمل مكياج حواجب طبيعي
  2. خصائص قلم حواجب لوك
  3. قلم حواجب سيفورا الفخم
  4. قلم حواجب ميبلين المقاوم للمياه

1- طريقة عمل مكياج حواجب طبيعي

افضل قلم حواجب ماركة فخمة

عليك اولاً أن تختاري لون القلم الاقرب الى لون شعيرات حاجبيك ولون بشرتك لكي لا تحدثي فرقاً يمكن ملاحظته سريعاً. بعدها قومي بتمشيط حاجبيك سواء بالفرشاة الخاصة او بماسكارا الحواجب البنية، واستخدمي فرشاة الحواجب لبسط اللون جيّداً. عندها قومي برسم حاجبيك بلون داكن لتحدثي نوعاً من الخداع البصري وابدأي برسم قوس الحاجب حتى نهايته ومن ثمّ قومي بتمشيط الحاجب بواسطة الريشة وارسمي بداية الحاجب.

هذا ويمكنك اخفاء الشعيرات غير المرغوب بها بواسطة الكونسيلور من نفس لون بشرتك، لتحصلي من خلال هذه الخطوات على مكياج حواجب طبيعي جدّاً لكلّ المناسبات وفي كلّ الأوقات.

اقرأي المزيد: اليك أفضل 3 حيل ماكياج لتكثيف مظهر شعيرات الحاجب

2- خصائص قلم حواجب لوك

افضل قلم حواجب ماركة فخمة

نجح قلم الحواجب في أن يكون بديلاً للتاتو الذي من الصعب ازالته لاحقاً، خصوصاً ان القلم متعدّد الالوان والخصائص وقادر على منح الحاجبين شكلاً طبيعيّاً في كلّ الأوقات، وشكّل آخر صيحات مكياج ٢٠١٧ ولا يزال مطلوباً بكثرة خصوصاً من قبل السيدات اللواتي يعانين من الحواجب الخفيفة كما للقلم دور كبير في منح المرأة مكياج عيون فخم في السهرات.

ومن الماركات التي برزت في عالم الحواجب، نذكر قلم حواجب لوك الذي يتمتع بخصائص كثيرة يمكن للمرأة ان تستفيد منها عند استعماله، ومنها أنّه يضمّ مجموعة كبيرة من الألوان سواء البني بكافة درجاته الفاتح والمتوسط والداكن وكذلك الاسود ليتلاءم مع كلّ الوان الشعر والشعيرات والبشرة لاعطاء الحاجبين شكلاً طبيعيّاً وملائماً جدّاً للوجه ككلّ، كذلك فإنّ قلم حواجب لوك يتمتع بتركيبة سلسة تجعله سهلاً من حيث الرسم بالاضافة الى قدرته على الصمود طويلاً على الحاجبين من دون ان يتأثر او يزول او يفقد لونه فهو يبقى ثابتاً لاكثر من ثماني ساعات في اليوم.

اقرأي المزيد: اليك سعر جل وقلم حواجب انستازيا والخصائص القادرة على منحك نظرات جريئة

3- قلم حواجب سيفورا الفخم

افضل قلم حواجب ماركة فخمة

تشتهر سيفورا Sephora في مجال مكياج العيون والحواجب خصوصاً حيث تضمّ مجموعتها قلم الحواجب ومعزز الحواجب ومثخّن الحواجب وغيرها من المستحضرات التي تعزز جمال المرأة وتمنحها المكياج المثالي سواء كان مكياج خفيف او قويّ ومن اهم اقلام سيفورا:

  • قلم الحواجب طويل المفعول Crayon khôl longue tenue: ان هذا القلم هو مصمم مع فرشاة خاصة لتمشيط الشعيرات، كما انّه يحدّد رسمة الحواجب بشكل يمكن فيه ابراز جمال الحاجبين وشكلهما الطبيعي لتحصلي من خلاله على مكياج خفيف وناعم جدّاً للاطلالات اليوميّة وحتى المسائيّة منها. ويتميّز هذا القلم بقدرته على البقاء طويلاً وثابتاً لساعات عدّة.
  • قلم تحديد حواجب قابل للسحب ومقاوم للماء Retractable Brow Pencil – Waterproof: من شأنه هذا القلم القابل للحسب ان يمنحك لمسات محددة لملئ الحواجب أكثر والحصول على شكل طبيعي ومثاليّ، كذلك يتميّز بأنه سهل الامساك ويتيح تحكماً كاملاً لرسم خطوط دقيقة كالشعر الطبيعي. ويتوفر هذا القلم بستة الوان لتتلاءم مع كل الوان الشعيرات والبشرة، كما تحافظ تركيبته على ثباتها لوقت طويل من دون ان تتلطخ وفي مقاومة ايضاً للمياه.

4- قلم حواجب ميبلين المقاوم للمياه

افضل قلم حواجب ماركة فخمة
  • قلم حواجب BROW PRECISE MICRO PENCIL: يتميّز هذا القلم من ميبلين Maybelline بفرشاة تمشيط الشعر وبتعدد ألوانه اذ يحتوي على اربعة الوان هي البني الناعم من اجل مكياج خفيف وكذلك والبني الداكن والفاتح والاشقر ليتلاءم مع كلّ الوان الشعر والشعيرات والبشرة. ومن شأن هذا القلم ان يرسم الحاجبين بدقة ويملؤهما ما يمنحك شكلاً طبيعيّاً بالاضافة الى قدرته على مقاومة المياه والبقاء ثابتاً لوقت طويل من دون ان يتلطّخ.
  • قلم BROW DRAMA POMADE CRAYON: يعد قلم حواجب ميبلين هذا من الاقلام الفخمة جدّاً التي تتمتع بخصائص عدّة ومزايا لمنح المرأة حواجب طبيعيّة في كل الاطلالات والاوقات. ويتميز هذا القلم بتركيبته المثاليّة الناعمة والسلسة لينساب بسهولة على الحاجب ويملأ كلّ الفراغات التي كانت تؤثر سلباً على الاطلالة وعلى مكياج العيون. ومن شأن هذا القلم ان يبقى ثابتاً بلونه مقاوماً المياه وكلّ العوامل الاخرى التي من شأنها ان تزيله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية