احصلي على افضل كريم اساس ماركة لاخفاء كافة عيوب البشرة

افضل كريم اساس ماركة لاخفاء العيوب

يعد كريم الاساس كما تدلّ عليه تسميته اساس المكياج والعامل الاهم لمنح المرأة اطلالة نضرة وصافية ومشرقة، خصوصاً أن البشرة مُعرضة دائماً للشوائب والعيوب، وفي مختلف المراحل العمريّة، مثل حب الشباب والرؤوس السوداء والبثور، وكذلك البقع الداكنة والخطوط الرفيعة التي تظهر عند تقدّم العمر وغيرها من التصبغات التي تبقى على البشرة نتيجة اشعة الشمس الحارقة والضّارة وغياب استخدام كريمات الحماية.

ias

من هنا وبانتظار حلّ هذه المشاكل من خلال العناية بالبشرة واستخدام خلطات الوجه الطبيعيّة والمنزليّة التي تعمل على ازالة هذه العيوب والشوائب بخطوات سهلة، تلجأ المرأة الى كريم الأساس بهدف اخفاء هذه الآثار والخروج بلوك جميل ورائع سواء في الاطلالات اليومية الصباحيّة او المسائيّة مستفيدة من خصائصه الجماليّة الكثيرة ولا سيّما على صعيد اخفاء معالم التعب والارهاق التي دائماً ما ترافق المرأة ولا سيّما العاملة منها.

لذا ستعرفك ياسمينة في هذا المقال على افضل كريم اساس ماركة لتحضير البشرة جيّداً قبل اللجوء الى باقي أدوات المكياج:

  1. انواع كريم اساس ميبلين للبشرة
  2. كريم اساس استي لودر لاخفاء العيوب والشوائب
  3. كريم اساس كريولان لكافة انواع البشرة

1- انواع كريم اساس ميبلين للبشرة

افضل كريم اساس ماركة لاخفاء العيوب
  • كريم اساس FIT ME من ميبلين: اليك هذا الكريم الاساس من ماركة ميبيلين Maybelline الذي يتلاءم مع كافة انواع البشرة سواء العادية أو الدهنيّة، وينساب عليها بسهولة فهو من الكريمات السائلة التي تعدّ سهلة التطبيق والتي تؤمّن تغطية مثاليّة للبشرة بكافة الوانها كذلك يعمل هذا الكريم على اخفاء كافة العيوب والشوائب التي تؤثر سلباً على الاطلالة وتساعد على توحيد لون البشرة. 
  • كريم اساس SUPER STAY BETTER SKIN: ان هذا الكريم قادر على منحك بشرة نضرة ومشرقة وصافية، وعلى تغذيتها وترطيبها وتحضيرها جيّداً للمراحل الاخرى من الماكياج، كذلك يتميّز كريم اساس ميبلين Maybelline هذا بقدرته على البقاء طويلاً على البشرة حتى ساعات الليل المتأخرة ليحافظ على نضارة البشرة دائماً وفي كلّ الأوقات.
  • كريم DREAM FRESH BB من ميبلين: يعد هذا الكريم من اشهر كريمات الاساس واكثره استخداماً فهو يتمتّع بمزايا وخصائص جماليّة عدّة ومفيدة جدّاً للبشرة فهو ثمانية بواحد ومن الكريمات الصباحية المستخدمة خصوصاً انه يتمتع بعنصر حماية للبشرة SPF30، ليحافظ على نضارة البشرة ومنع التصبغات والبقع الداكنة عنها. وهو متوفر بألوان عدّة ليتلاءم مع كافة الوان البشرة.

اقرأي المزيد:لا شيء يمكن ان يفسد مكياجك بعد اليوم مع فاونديشن فيت مي

2- كريم اساس استي لودر لاخفاء العيوب والشوائب

افضل كريم اساس ماركة لاخفاء العيوب
  • كريم Double Wear: يعد هذا الكريم من استي لودر Estee Lauder من الكريمات السائلة التي تليق على اي مكياج خفيف كان ام قوي، فهذا الكريم يتميّز بقدرته على اخفاء الشوائب والعيوب والذي ينساب بسهولة على البشرة، ويمكن ان يبقى لاكثر من ثماني ساعات على البشرة ليؤمن لها تغطية متوسطة الى مثالية وهو يتوفر ايضاً بأنواع مختلفة لتتلاءم مع كل انواع البشرة.
  • كريم اساس Perfectionist: هذا الكريم بدوره هو من كريمات الاساس المثاليّة للبشرة حيث انه قادر على اخفاء كل الشوائب والعيوب ولا سيما التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تظهر مع التقدّم في العمر، وهو يؤمن للمرأة اطلالة مشرقة ومشعة ونضرة وصافية في كل الاوقات، ويخفف من خطوط الوجه، وهو خال من الزيوت، ويتمتع بواقي مهمّ للبشرة يحميها من اشعة الشمس الضارة والحارقة اي SPF 25 ليكون بالنسبة اليك متعدّد الاستعمالات.

اقرأي المزيد: اليك مجموعة كريم استي لودر الراقية في عالم الماكياج

3- كريم اساس كريولان لكافة انواع البشرة

افضل كريم اساس ماركة لاخفاء العيوب

يعتبر كريم اساس كريولان Kryolan من نوع ULTRA FOUNDATION TRIO من اشهر انواع خافي العيوب ومن اكثرها طلباً من هذه الماركة، فهو يأتي بثلاثة استعمالات ومنتجات مختلفة الالوان والدرجات فهناك الهايلايت والكونتور وماكياج الوجه في الوقت نفسه وبالتالي فبمستحضر واحد يمكنك توفير الكثير.

هذا الفاونديشين يتمتع بتركيبة كريميّة سلسة جدّاً، قادر على تأمين تغطية مثالية للبشرة ليمنحها شكلاً طبيعيّاً ومظهراً خالي من العيوب والشوائب والبقع الداكنة التي تعيق صفاء ونضارة الاطلالة ليمنحك لوكاً رائعاً جميلاً ومناسباً لكلّ السهرات والحفلات والاطلالات سواء اليومية الصباحية او المسائيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية