مجموعة مزيل عرق نسائي اختاري منها الافضل

افضل مزيل عرق نسائي

من الضروري في اطار الحرص على اطلالتها وانتعاشها، ان تبحث عن مزيل العرق المناسب الذي يمنحها رائحة مميزة وجذابة لتلفتي انظار من حولك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل مزيل عرق نسائي
  2. افضل مزيل عرق بيزلين للتفتيح
  3. طريقة عمل مزيل عرق في البيت

1- افضل مزيل عرق نسائي

افضل مزيل عرق نسائي

أن الحصول علىاجمل العطور النسائية الجذابة التي يمكن ان تمنحك رائحة منعشة طوال اليوم يمكنك ان تختاري هذه المجموعة من افضل مزيل عرق نسائي.

1- فيتشي بيوتي ديو Vichy Deo beaute: هو واحد من افضل مضاد للتعرق ومضاد الرائحة الكريهة في الجسم ليحميك من الرائحة الكريهة لمدة 48 ساعة. هو مناسب جداً للبشرة الحساسة مع رائحة عطرية منعشة وجذابة.

2- دوف ستك الاصلي Dove Stick Original : مزيل لرائحة العرق بالتركيبة الكلاسيكية يعتني بمنطقة تحت الابطين مع تركيبة غنية بالكريم المرطب الذي يساعد على ترطيب وتهدئة البشرة ويحمي من رائحة التعرق لمدة 48 ساعة.

3- سيكريت كلينيكال سترينجث Secret Clinical Strength: من احدث منتجات سيكريت التي تساعدك على التخلص من رائحة العرق الكريهة مع رائحة خفيفة لا تتسبب في تحسس البشرة مع حماية قوية تدوم طوال اليوم ويساعد على تبييض البشرة الداكنة.

4- فا جلاموروس مومينتس ديو Fa Glamorous Moments Deo: هو مزيل لرائحة العرق يمنحك رائحة منعشة تدوم طوال اليوم وهو يحتوي على تركيبة فعالة لا تترك اثراً على ثيابك وهو مناسب لجميع انواع البشرة.

5- سيباميد فريش ديودرانت Sebamed Fresh Deodorant: مزيل عرق سيباميد هو الافضل على الاطلاق في مجال منحك الانتعاش الذي يدوم لفترة طويلة. مزيل عرق سيباميد يمنحك حماية طبيعية مثالية مع رائحة الزهور المنعشة.

2- افضل مزيل عرق بيزلين للتفتيح

افضل مزيل عرق نسائي

أما إذا كنت تبحثين عن مزيل عرق بيزلين للتفتيح فقد اخترنا لك هذه المجموعة المميزة من افضل مزيل عرق بيزلين للتفتيح.

1- مزيل عرق Whitening Roll-On Deodorant Fragrance-Free: هذا المنتج خالٍ تماماً من العطور ويساعدك على ازالة روائح الابطين ويمنع التعرق يمنح ملمساً رقيقاً ولطيفاً على البشرة ويحافظ على لونها الفاتح بدون تصبغها.

2- مزيل عرق Beesline Whitening Roll On Hair Delaying Deodorant: هو مزيل عرق للروائحالكريهة ويساعد على تفتيح البشرة عن طريق التقنية الحديثة مع تركيبة تحد من الافرازات الكريهة التي يفرزها الجسم. كما وانه يعمل على ابطاء نمو الشعر تحت الابطين.

3- مزيل عرق WHITENING ROLL-ON DEODORANT ARABIAN OUD: مزيل عرق العود العربي يتميز برائحة العود الذكية والمفضل لدى النساء العربيات. يعمل هذا العطر على ترطيب الابطين ويخلصك من الرائحة الكريحة ويعمل على تفتيحها.

4- مزيل عرق ROLL-ON DEODORANT FRAGRANCE-FREE: هذا مزيل العرق ومرطب للبشرة وهو مناسب جداً للبشرة. يحمي الابطين من ظهور الروائح الكريهة لمدة 48 ساعة ويمنع نمو البكتيريا.

3- طريقة عمل مزيل عرق في البيت

افضل مزيل عرق نسائي

أما إذا اردت ان تقومي بتحضير مزيل عرق فعال، فيد اخترنا لك هذه الخطوات السهلة والبسيطة.

1- مزيل عرق برائحة الورد: اخلطي اربع ملاعق من الشيا المطحونة مع القليل من ماء الورد وست ملاعق صغيرة من بودرة الاطفال مع بضع قطرات من المسك الابيض. طبقي المزيج تحت الابطين بعد الاستحمام.

2- مزيل عرق برائحة جوز الهند: اخلطي اربع ملاعق من البيمينغ صودا مع ست ملاعق من نشا الذرة وست ملاعق من زيت جوز الهند وبضع قطرات من زيت شجرة الشاي ضعي المزيج في عبوة زجاجية وطبقيه تحت الابطين بعد الاستحمام.

3- مزيل عرق برائحة المسك: افرمي قطعة من الشية واطحنيها لتحصلي على بودرة واضيفي اليها ملعقتين من المسك المطحون واربع ملاعق من بودرة التالك وضعيه في علبة زجاجية وطبقيه تحت الابطين بعد الاستحمام.

4- مزيل عرق برائحة الكاكاو: أذيبي ثلاث ملاعق من الكاكاو مع ملعقة صغيرة من شمع العسل واربع ملاعق كبيرة من زبدة الكاكاو وملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند والقليل من اكليل الجبل وبضع قطرات من زيت اللافندر. ضعي المزيج في اناء زجاجي وطبقي المزيج تحت الابطين بعد الاستحمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية